• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حققت انتشاراً كبيراً في الخليج

صمود الكندري.. في انتظار نص مصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

مراد اليوسف (دبي)

أعربت الممثلة الكويتية صمود الكندري عن سعادتها بالأصداء الطيبة التي يحققها مسلسلها «دوائر حب»، الذي يعرض على قناة أبوظبي الأولى، بمشاركة مجموعة من نجوم الدراما في الخليج والوطن العربي، وقالت: إن المسلسل، الذي أخرجه الأردني إياد الخزوز، من الأعمال الدرامية التي قدمت أسلوباً جديداً في عالم التمثيل. ورغم نجاحاتها إلا أنها لا تزال في انتظار نقلة جديدة في مسيرتها تؤمنها الدراما المصرية.

حضور متميز

ينتمي «دوائر حب» إلى الوطن العربي وليس للخليج فقط، وقالت الكندري: «طرح العمل واقع الحياة اليومية لمختلف الجنسيات العربية، وأنا من بين فتيات العمل الثلاث الرئيسات اللاتي يعشن في أبوظبي، وأجسد دور محامية اسمها سارة»، مضيفة: «أعتبره من الأعمال التي أضافت لي بالفعل خاصة تعاوني مع الخزوز فهو من المخرجين الذين يتابعون كل التفاصيل». وأكدت أنها «تشتاق لكواليس المسلسل، خاصة علاقتها الطبيبة بالممثلة اللبنانية داليدا خليل، التي قضيت معها أياماً جميلة في تصوير 60 حلقة». وأشارت إلى أنها حققت انتشارا جيدا عبر أعمالها الدرامية خليجياً وعربياً، غير أنها لا تزال تتطلع إلى نقلة جديدة في مشوارها الفني عبر الدراما المصرية».

وقالت: «أنتظر المشاركة في عمل درامي مصري، ليعرف الجمهور أإمكاناتي التمثيلية، ولكنني لن أقدم تنازلات وسأشارك بالعمل الذي يضيف لي فقط».

نوعية الأدوار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا