• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

ميزانية ليون 200 مليون يورو للموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

أكد رئيس نادي ليون، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية ومتصدر الترتيب حاليا، جان ميشال اولاس ان ميزانية ناديه للموسم المقبل تقارب 200 مليون يورو، مشيرا الى احتمال رحيل اثنين او ثلاثة من ابرز عناصره.. وصرح اولاس ''سنحقق قفزة الى الامام.. اننا نضع مشاريعنا وخططنا للموسم المقبل حيث تقارب الميزانية مبلغ 200 مليون يورو، ونتابع بعض اللاعبين لتعزيز صفوفنا''.

واضاف ''سنحرر اثنين او ثلاثة لاعبين مطلوبين من اندية كبيرة، وسنجدد صفوفنا في اطار واضح جدا''، في اشارة الى رحيل محتمل لكل من المهاجم فلوران مالودا والمدافع اريك ابيدال المطلوبين من اندية انجليزية واسبانية وايطالية.

في المقابل، يرغب الحارس جريجوري كوبيه (34 عاما) والبرازيلي جونينيو (32 عاما) بتمديد عقديهما حتى2010 في حين يناقش ايضا البرازيلي الآخر كاسابا قائد الفريق (31 عاما) وانطوني ريفيير (28 عاما) تمديدا محتملا لعقديهما مع البطل.. ولم يعرف بعد ما اذا كان المدرب جيرار هوييه سيبقى حتى انتهاء عقده في 30 يونيو

2008 ورأى اولاس الذي يخطو فريقه بثبات نحو لقب سادس على التوالي، ''سأكون الرئيس الوحيد الذي يحرز فريقه اللقب 6 مرات''، مؤكدا ''اعد كل ابناء مدينة ليون باحتفال غير عادي''.

ومن ناحية أخرى يغيب قائد ولاعب وسط الفريق الدولي البرازيلي جونينيو عن الملاعب فترة تتراوح بين 10 و15 يوما، حسب ما أعلن النادي الفرنسي.. وكان جونينيو شكا من آلام في نهاية الشوط الاول من نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة ضد بوردو (صفر-1) السبت الماضي، وخرج في الدقيقة 68 فحل محله السويدي كيم كالشتروم.. وخضع جونينيو اليوم لفحص بالرنين المغناطيسي اثبت وجود تقلص عضلي شديد سيضطره الى الغياب فترة 10 الى 15 يوما اي انه سيغيب عن مباراتي فريقه في المرحلتين الحادية والثلاثين والثانية والثلاثين ضد فالنسيان وسيدان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال