• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

زيادة %62 في أعضاء «تشارترد» من «الخدمات المالية» الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلن معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار، عن انضمام 386 عضوا جديداً من دولة الإمارات خلال الأشهر الـ 12 الماضية، ما يشكل زيادة ملحوظة بنسبة 62% في عدد أعضائه الجدد بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2016.

ومن خلال فروعه البالغ عددها 24 فرعاً في المملكة المتحدة، إلى جانب مكاتبه التمثيلية التسعة المتوزعة في مختلف أنحاء العالم، يتيح المعهد لأعضائه إمكانية الاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص المجزية، وأنشطة التعليم المهني المتواصل، فضلاً عن شبكة عالمية تضم 45 ألف شخص من المهنيين المتمرسين في المجال المالي.

وقال ماثيو كوان، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في «معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار»: «يبرهن النمو اللافت في عدد أعضاء «معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار» في دولة الإمارات على الأهمية الكبيرة التي ينطوي عليها توفير المهنيين المتمرسين في الدولة بهدف تطوير ودعم أرقى المعايير الأخلاقية والجودة في القطاع. كما يوفر المعهد لأعضائه منصة متخصصة لتوسيع نطاق شبكاتهم المهنية وتبادل معارفهم، فضلاً عن إتاحة فرص التنمية المهنية المستمرة».

علاوة على ذلك، تتيح عضوية المعهد العديد من فرص التنمية المهنية المستمرة للأفراد والشركات في مجالات الأوراق المالية والاستثمار وإدارة الثروات والتخطيط المالي. بينما توفر قناة «معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار» التلفزيونية للأعضاء غير القادرين على حضور أنشطة التنمية المهنية المستمرة بشكل مباشر إمكانية مشاهدة العروض التقديمية عبر الإنترنت. ويتيح برنامج إعادة التأهيل المهني (Professional Refresher)، أحد حلول الجلسات التدريبية عبر الإنترنت، الفرصة أمام أعضاء المعهد لخوض اختبارات إعادة التأهيل التي تتناول مختلف المواضيع، فضلاً عن توفير نماذج تعليمية متميزة وإطلاعهم حول آخر التغييرات التنظيمية في القطاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا