• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

زوماريو: استدرجنا العين لـ المرتدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

نصر الدين منزول:

عبر البرازيلي زوماريو مدرب الوصل عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه وحصوله على كأس صاحب السمو رئيس الدولة. وقال: اللاعبون نفذوا 90% من التعليمات التي وضعت للمباراة وقاتلوا من أجل الحصول على اللقب وكان لهم ما أرادوا لأن مثل هذه المباريات تصنع التاريخ ويجب أن يقدم خلالها اللاعبون كل ما لديهم بحماس وروح عالية وإصرار على إحراز الفوز. وأضاف: نعم تعرض الوصل لارتباك خلال أول 20 دقيقة عندما هاجم العين واستحوذ على الكرة لكن الوصل عاد بقوة بعد أن زالت رهبة البداية ونجح في افتتاح التسجيل.. ورغم رد العين على الهدف الأول إلا أن الوصل حاز على الأفضلية بأن يخرج متقدماً 2/1 في الشوط الأول.

وأوضح مدرب الوصل بأنه اتبع تكتيك استدراج العين إلى نصف ملعب الوصل ثم الاندفاع الى الهجوم عبر المرتدات وسجلنا أهدافاً جميلة وفق تكتيك محفوظ للاعبين.

وأشاد زوماريو بأداء لاعبي فريقه ووصفهم بالأبطال الذين يستحقون التهنئة على ما قدموه من أداء منذ بداية الموسم.

وحول رؤيته للدوري بعد أن فاز فريقه بالكأس قال زوماريو علينا أن نرتاح يومين ومن دون أن نفسح المجال للاعبين للفرح بهذا الإنجاز ومن ثم العودة الى التدريبات لأن أمامنا التحدي الأكبر وهو بطولة الدوري التي آمل ألا نفقد صدارتها لأن إنجازاً واحداً هذا الموسم لا يكفي الوصل بعد أن قدم أفضل مستوى وكان الأفضل منذ البداية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال