• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

نجوم الوصل يهدون انجازهم الكبير إلى محمد بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

ممدوح البرعي:

أهدى لاعبو الوصل إنجازهم الكبير الذي طال انتظاره الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وأصحاب السمو الشيوخ ومجلس إدارة النادي والجماهير الوفية التي ساندت فريقها على مدار الموسم حتى قادته الى منصات التتويج.

وتحدث عيسى علي لاعب الوصل في سعادة بالغة قائلاً: الحمد لله على هذا الإنجاز الذي طال انتظاره والذي أثبتنا به أن الوصل كبير وسوف يظل كبيراً سواء بهذا الجيل من اللاعبين أو بالأجيال التي تأتي من بعدنا وأهدى هذا الإنجاز الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد والى جمهور الوصل، كما أهديه الى والدتي الغالية التي أعرف أنها كانت تطالع هذا اللقاء على أعصابها.

وقال اللاعب محمد سالم العنزي الحمد لله على الفوز واللقب الغالي الذي يستحقه جمهورنا الوفي الذي ساندنا على مدار الموسم وهذه هي الثمرة وهذه هي الفرحة التي نتمنى أن تقودنا الى مزيد من الإنجازات وأن نضيف لقب الدوري لتكتمل الفرحة.

وقال منذر أحمد سالم أهدي الفوز الى الجمهور الحبيب الذي يستحق أكثر من الكأس وأتمنى حظاً أوفر للعين في مناسبات أخرى كما أتمنى أن يكون الكأس دافعاً لنا في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال