• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«البيئة» تنظم خلوة استراتيجية لقياداتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت وزارة البيئة والمياه خلوة استراتيجية في جزر العالم في دبي، بحضور معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، وعدد 60 من قيادات وموظفي الوزارة، وذلك لمناقشة أبرز التوجهات الاستراتيجية للوزارة بما يحقق «رؤية دولة الإمارات 2021» ، وتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأكّد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، في كلمة له خلال الخلوة، أهمية المقاربة التشاركية والتفكير النقدي لأبرز القضايا والتقييم العلمي للتحديات بغية تطوير العمل الحكومي، مشيراً إلى أن تنظيم الخلوة الاستراتيجية يعدّ أحد أهم الحوافز والدوافع الرئيسة لتعزيز العمل الحكومي وتحقيق التميّز المؤسسي.

وأشار معاليه إلى أن هذه الجلسة الحوارية ليست فقط لعرض الإنجازات ومناقشة التحديات بل هي فرصة جميع الموظفين للمشاركة في عرض أفكارهم وتطلعاهم، حيث إن التعاون الجماعي يعتبر أساساً في إنجاح أي عمل.

وتمّ خلال الخلوة مناقشة استراتيجية الوزارة 2017 - 2021 في دورتها الرابعة التي ترتكز في توجهها على التحول إلى الاقتصاد الأخضر وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ذات الصلة وموجهات مؤشر الأداء البيئي، بالإضافة إلى تحقيق المؤشرات الوطنية الرئيسية والموجهات الحكومية الأخرى بما في ذلك تطوير الخدمات الحكومية المقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض