• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

غرفة الفجيرة تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

الفجيرة - ''الاتحاد'': استعرض سعادة خالد محمد الجاسم المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة مع وفد من ولاية ثورنغن بجمهورية ألمانيا الاتحادية العلاقات الاقتصادية والتجارية المتطورة بين الجانبين.

وأكد الجاسم - خلال لقائه مع الوفد الألماني الذي ضم الدكتور أرمولف وولف مدير الترويج الاستثماري بوكالة التنمية التابعة لوزارة الاقتصاد بالولاية والدكتور جلبرت ميتزقر مسؤول العلاقات الدولية لمنطقة آسيا بالوكالة وسعادة هانز جورج شميتر ممثل مكتب ألمانيا للتطوير الاقتصادي بمنطقة الشرق الأوسط- حرص الفجيرة على المشاركة في ملتقيات الشراكة الاقتصادية بين الإمارات وألمانيا والمعارض التي تقام في ألمانيا، مما يساعد على تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين والترويج لفرص الاستثمار المتاحة بين الإمارات وألمانيا.

واطلع مدير عام الغرفة الوفد على الدور الذي تلعبه الغرفة في دعم النشاط الاقتصادي في إمارة الفجيرة، ودعم قدرات رجال الأعمال في سعيهم لتطوير أنشطتهم وإتاحة الفرص للمستثمرين الأجانب، وتمكينهم من التعرف على فرص الاستثمار المتاحة والالتقاء بنظرائهم بالإمارة وإمكانية إقامة شراكات اقتصادية تعود بالنفع على الطرفين.

وأشار مدير عام غرفة الفجيرة إلى أهمية تبادل زيارات الوفود الاقتصادية والمشاركة في المعارض التي تقام في البلدين.

من جانبه أشاد الوفد الألماني بالتطور التنموي والحضاري الذي تشهده الفجيرة، وأكد حرص حكومة ولاية ثورنغن الألمانية على دعم وتطوير علاقاتها مع إمارة الفجيرة وتطلعها للدخول في شراكة بمشروعات استثمارية تفيد البلدين الصديقين. وقدم الوفد دعوة لغرفة الفجيرة لزيارة الولاية والاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة في المجالات الصناعية والتقنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال