• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

أبوظبي.. ندوة تستكشف مستقبل السياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت في فندق شانغريلا في أبوظبي ندوة موسعة تحت عنوان «قطاع السياحة في أبوظبي: التغلب على التحديات وخلق الترابط»، حضرها عدد كبير من المشاركين، وذلك ضمن أنشطة منتدى الحوار الاقتصادي الذي ينظمه ويشرف عليه مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي.

افتتح الندوة فهد سعيد الرقباني، مدير عام المجلس بكلمة رحب فيها بالمشاركين في الندوة،قائلاً إن عقد هذه الندوة يأتي ضمن سياق سياسة المجلس الهادفة إلى تحقيق المزيد من التفاهم والتعاون والمشاركة بين القطاعين العام والخاص في إمارة أبوظبي.

وأكد أن المناقشات والآراء التي ستتم مناقشتها في الندوة ستؤخذ بنظر الاعتبار في الدراسات التي سيعدها المجلس لغرض تقديمها إلى الجهات ذات العلاقة.

شارك في الندوة ممثلون عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومجلس التخطيط العمراني ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة النقل وبلدية مدينة أبوظبي والاتحاد للطيران إضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص.

وجرت مناقشات ومداولات مستفيضة تناولت واقع القطاع السياحي والتحديات التي يواجهها ودور الجهات الحكومية ذات العلاقة في تطوير هذا القطاع الحيوي والخطط المستقبلية في هذا المجال والإجراءات المتخذة إضافة إلى دور وتطلعات القطاع الخاص.

وطرح عدد من المشاركين وجهات نظرهم وقدموا بعض الأفكار والمقترحات لتطوير السياحة وبناء الترابط بين القطاعين العام والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا