• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أبوظبي.. ندوة تستكشف مستقبل السياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت في فندق شانغريلا في أبوظبي ندوة موسعة تحت عنوان «قطاع السياحة في أبوظبي: التغلب على التحديات وخلق الترابط»، حضرها عدد كبير من المشاركين، وذلك ضمن أنشطة منتدى الحوار الاقتصادي الذي ينظمه ويشرف عليه مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي.

افتتح الندوة فهد سعيد الرقباني، مدير عام المجلس بكلمة رحب فيها بالمشاركين في الندوة،قائلاً إن عقد هذه الندوة يأتي ضمن سياق سياسة المجلس الهادفة إلى تحقيق المزيد من التفاهم والتعاون والمشاركة بين القطاعين العام والخاص في إمارة أبوظبي.

وأكد أن المناقشات والآراء التي ستتم مناقشتها في الندوة ستؤخذ بنظر الاعتبار في الدراسات التي سيعدها المجلس لغرض تقديمها إلى الجهات ذات العلاقة.

شارك في الندوة ممثلون عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومجلس التخطيط العمراني ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة النقل وبلدية مدينة أبوظبي والاتحاد للطيران إضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص.

وجرت مناقشات ومداولات مستفيضة تناولت واقع القطاع السياحي والتحديات التي يواجهها ودور الجهات الحكومية ذات العلاقة في تطوير هذا القطاع الحيوي والخطط المستقبلية في هذا المجال والإجراءات المتخذة إضافة إلى دور وتطلعات القطاع الخاص.

وطرح عدد من المشاركين وجهات نظرهم وقدموا بعض الأفكار والمقترحات لتطوير السياحة وبناء الترابط بين القطاعين العام والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا