• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة لبطولة الإمارات الصحراوية

الكتبي على قمة السيارات ورونالس بطل الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

فاز علي مطر الكتبي بالمركز الأول في سباق السيارات الذي أقيم ضمن الجولة الثالثة من بطولة الإمارات الصحراوية على الحدود بين إماراتي أبوظبي ودبي نهاية الأسبوع الماضي في منطقة الفقع، وكرر الكتبي إنجازه الذي حققه في الجولة الثانية، ما يجعله متقدماً بقوة على منافسيه، ومن بينهم الإماراتي خالد الجافلة واللبناني ميشال فاضل اللذان يخوضا السباق على سيارة بولاريس تي 3 والبريطاني إيان باركر بسيارته نيسان باترول.

أما في سباق البقي، فقد حقق الهندي محمد غولزار فوزه الأول في البطولة، فيما حل نك ميسي ثانياً على رانج كوميت تبعه اللبناني إميل خنيصر ثالثاً بعد أن غير سيارته نيسان باترول العادية السابقة واختار إيدج باراكودا الأصغر حجماً. وكانت باترول إميل في طريق عودتها من أوروبا، حيث فاز معها بالمركز الثاني بسباق سيارات الفئة تي 2 ضمن بطولة كأس العالم الريفي برعاية الاتحاد الدولي للسيارات.

وفي فئة الدراجات النارية، واصل الجنوب إفريقي روس رونالس هيمنته على الموسم بفوزه الثالث على التوالي، متفوقا على الكويتي محمد جعفر بفارق 20 ثانية فيما حل محمد البلوشي من فريق كيه تي إم، ثالثاً.

وقد أثبت سباق الدراجات الرباعية أنه الأقوى على صعيد المنافسة حتى الآن في هذا الموسم، حيث تقدم ثلاثة متسابقين مختلفين إلى المركز الأول في الجولات الثلاث مع فوز القطري محمد أبو عيسى باللقب، متقدماً على بطل موسم 2014 - 2015 حميد المشغوني الذي حل ثالثاً في هذه الجولة وهي المشاركة الأولى له هذا الموسم.وقال الدكتور محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة: «كان رد الفعل الذي حصلنا عليه من المتنافسين بعد السباق جيداً، بالفعل وعوضنا عن كل ذلك الجهد المبذول في تنظيم وترويج وإدارة هذه البطولة. هدفنا الدائم هو بقاء المتسابقين مهتمين ومتحمسين لخوض منافسات البطولة وأن تحتفظ بقدرتها على مفاجأة المتسابقين وعلى تحدي قدراتهم ومهاراتهم. وهذا ما سنواظب عليه للنمو بالبطولة وجعلها من البطولات الأكثر شعبية وحضوراً جماهيرياً في المنطقة». يذكر أن بطولة الإمارات الصحراوية تمثل سلسلة راليات الباها الوطنية في الإمارات للداجات النارية والدراجات الرباعية (الكوادز) وسيارات الراليات وسيارات البقي وينظمها اتحاد السيارات والدراجات النارية بالتعاون مع نادي الإمارات لسيارات والسياحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا