• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جولف موانئ دبي» تستكمل استعداداتها لخاتمة الموسم

سباق الـ 8 ملايين دولار ينطلق الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكملت اللجنة العليا المنظمة لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف، استعداداتها لاستضافة النسخة السابعة للبطولة البالغ إجمالي جوائزها 8 ملايين دولار، والتي تعد الجولة الختامية لموسمي «الجولات الأوربية» و«السباق إلى دبي» المقامة على ملاعب الأرض في عقارات جميرا بدبي، والتي تنطلق رسمياً الخميس المقبل.

ويتوقع أن تحظى البطولة بمتابعة جماهيرية غفيرة تصل إلى 55 ألف متفرج، نظراً للقوة التنافسية التي ستشهدها النسخة السابعة، خاصة على صعيد «السباق إلى دبي» وسط منافسة محتدمة بين الأيرلندي روري ماكلروي المتصدر للترتيب العام، وملاحقه الإنجليزي داني واليت بفارق أقل من 76 ألف يورو.

كما يدخل دائرة المنافسة 7 من كبار المصنفين لتقارب رصيدهم من النقاط مع المتصدر، خصوصاً أن صندوق الجوائز السخي لبطولة موانئ دبي، بالإضافة إلى إجمالي 5 ملايين دولار إضافية يمنحها صندوق جوائز «السباق إلى دبي»، كفيلة بمنح صاحب المركز الأول لقب بطل موسم 2015، مع رصيد إضافي لمجموعه البالغ 1.3 مليون دولار تمنحها بطولة موانئ دبي، و1.25 مليون دولار يمنحها صندوق السباق إلى دبي.

وعمدت اللجنة المنظمة إلى توسعة المدرجات، خاصة تلك المتواجدة عند الحفرة 18 والأخيرة التي عادة ما يختتم فيها اللاعب مشواره، أو على صعيد تجهز أماكن خاصة للجمهور على مسار المسطحات الـ 70 المكونة للملعب، وانتهاءً بتوسعة خلف الحفرة الأولى التي يستهل فيها النجوم مشوارهم بالبطولة.

وتحدث نيك تاررات مدير مكتب الجولة الأوروبية في دبي، قائلاً: «العمل يسير في عقارات جميرا كخلية نحل، ونحن نشكر القائمين على البطولة على الجهد الكبير المبذول بهدف الخروج بحدث ختام الموسم وتتويج بطله بالصورة المثلى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا