• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة: الإمارات ستخاطب العالم بيوم رياضي ومميز

كأس الزوارق السريعة تنضم لفعاليات اليوم الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بتوجيهات سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، أعلنت إدارة النادي عن الانضمام لفعاليات «اليوم الرياضي الوطني»، الذي ينطلق في الخامس والعشرين من نوفمبر المقبل، وذلك بتنظيم تحدي كأس اليوم الرياضي للزوارق السريعة «اكس كات»، لكي يكون إحدى الفعاليات الرئيسة ضمن اليوم الرياضي، بمشاركة الزوارق العالمية والمتسابقين الأفضل في هذه الفئة.

وتوجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان بهذه المناسبة بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على اختيار وتخصيص يوم من أجل الرياضة وممارستها، الذي ينبع من الإيمان المطلق بأهمية الرياضة في حياة الفرد والمجتمع وما تقدمه من فوائد بلا حدود لكافة شرائح المجتمع.

وشدد سموه على دور النادي المهم وضرورة المشاركة في «اليوم الرياضي الوطني» من خلال الفعالية التي يعتزم النادي إقامتها وتنظيمها، وثمن المبادرة الحكيمة بإطلاق اليوم الرياضي الذي يؤكد المكانة الرياضية الراسخة للإمارات، كونها قبلة ووجهة دائمة للرياضة والرياضيين من جميع أنحاء العالم.

وأكد سموه الدور الفعال للنادي على مدار العام بتنظيمه لمختلف البطولات والفعاليات الرياضية المحلية والعالمية، واستمرارية عجلة التنظيم بشكل دائم لا يتوقف.

وقال سموه: إن نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية هو رافد مهم للرياضة الإماراتية بما ينظمه من فعاليات وأحداث، والمشاركة في «اليوم الرياضي الوطني» هو واجب وطني يتوجب علينا القيام به بحكم النشاط الرياضي الذي يقيمه النادي على مدار الموسم.

وأضاف سموه: هناك لغة مشتركة في العصر الحديث بين الشعوب كافة ومفهومة للجميع، وهي الرياضة بأنواعها، وتحت الرياضة تتوحد كل الجنسيات وتذوب كل الفوارق أيضاً بين شرائح المجتمع الواحد، وفي الخامس والعشرين من نوفمبر سنشاهد لغة عالمية تخاطب بها الإمارات كافة العالم بيوم رياضي فريد ومميز.

ومن المقرر أن يعلن النادي خلال الأيام القادمة الخطة الكاملة، للبرنامج المزمع إقامته، إلى جانب سباق اليوم الرياضي، حيث ستكون هناك أنشطة مخصصة للجمهور وعدد من المفاجآت السارة لمتابعين السباق الذي سيقام في تمام الثالثة والنصف ظهراً على كاسر الأمواج في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا