• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يضم مرافق سكنية ومكتبية وتجارية وفندقية بمساحة نصف مليون متر مربع

المزروعي: مشروع تطوير مُحيط ستاد هزاع بن زايد في العين استجابة لمتطلبات النمو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

الاتحاد

قال محمد مبارك المزروعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، إن تطوير المشروع العقاري المتكامل لمحيط ستاد هزاع بن زايد الجديد في مدينة العين، جاء استجابة حقيقية لمتطلبات النمو الحالية والمستقبلية المستمرة في مدينة العين.

وأضاف لـ «الاتحاد» أن المشروع سيسهم في تأسيس بيئة أعمال جديدة ومتكاملة وموقع استراتيجي لدعم النمو الاجتماعي والاقتصادي، بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة للدولة والهادفة إلى خلق بيئة استثمارية متطورة من أجل إرساء دعائم التنمية المستدامة.

وأضاف «نعمل بكل جهد على أن يصبح ستاد هزاع بن زايد والمنطقة المحيطة به الوجهة الجديدة الرياضية والعائلية والسياحية لمدينة العين، ومعلماً مميزاً محلياً وإقليمياً».

ويشمل مخطط مشروع تطوير مُحيط ستاد هزاع بن زايد الجديد في مدينة العين، إنشاء فندق ومبانٍ سكنية ومكتبية وتجارية ومناطق ترفيهية، ليُشكل المشروع عند اكتماله منطقة الجذب الرئيسية للفعاليات، ووجهة لأسلوب جديد من الحياة اليومية، ومجتمعاً متكاملاً للعيش والعمل والترفيه في مكان واحد بجوار أحد أهم معالم المدينة الحديثة.

كما سيسهم المشروع متعدد الاستخدامات في تأسيس بيئة أعمال جديدة ومتكاملة في مدينة العين لتشجيع الشركات على الانتقال لمجتمع أعمال متميّز ببنية تحتية صلبة وتسهيلات وخدمات رائدة، وموقع استراتيجي يخدم نمو واستدامة الأعمال ومواصلة مسيرة التنمية والتطوير غير المسبوق، ويعتبر قيمة مضافة إلى المجتمع المحلي، ومحركاً للنمو الاقتصادي والاجتماعي، ووجهة سياحية، وإضافة مميزة إلى المساحات المكتبية والتجارية والسكنية على أعلى مستوى، ودعم عدد الغرف الفندقية والأجنحة الفاخرة بفندق عالمي.

ويأتي الإعلان عن المشروع الجديد اليوم ليعكس الرؤية الطامحة إلى إضفاء قيمة حقيقية للمجتمع في خلق وجهة متكاملة رياضية واجتماعية وترفيهية وسياحية مميزة، تضُم ستاد هزاع بن زايد والمنطقة المحيطة به. ويُشكل الاستاد الجديد بلا شك إضافة مهمة إلى الساحة الرياضية في دولة الإمارات، وسيصبح مع تدشينه جزءاً حيوياً من مشروع متكامل متعدد الاستخدامات يقدم اختيارات واسعة لزواره من المواطنين والمقيمين في الدولة، ومعلماً جديداً يتناسب مع تاريخ مدينة العين وثقافتها والتطور المستمر الذي تشهده، وبما يتماشى مع التنمية الشاملة لدولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا