• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حمى الانتقالات لا تعترف بموعد

أرسنال يحمي أوزيل ويونايتد يطارد روبن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

محمد حامد (دبي )

في مؤشر جديد يؤكد عدم اعتراف حمى الانتقالات بموعد محدد صيفاً أو شتاءً، كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أن نشاطاً مكثفاً خلف الكواليس تقوم به الأندية الأوروبية الكبيرة الآن لدعم صفوفها أو تعديل أوضاع نجومها سواء في فترة الانتقالات القادمة في الشتاء، أو البورصة الكبيرة التي تفتح أبوابها صيف كل عام.

صحيفة «الصن» اللندنية قالت: إن راداميل فالكاو يعاني من لعنة «البريميرليج» التي تطارده بقوة منذ رحيله عن صفوف فريق موناكو الفرنسي، وكانت فترة التوهج الأقوى للنجم الكولومبي الدوري البرتغالي مع بورتو وفي الليجا رفقة أتلتيكو مدريد، فقد سجل للفريقين 145 هدفاً في 177 مباراة ليصبح مطلوباً في أكبر الأندية الأوروبية، إلا أنه لم يقدم شيئاً مع اليونايتد أو تشيلسي، فقد سجل للأخير هدف يتيم في 9 مباريات.

صحيفة «الصن» قالت: إن فالكاو قد يرحل عن صفوف تشيلسي في يناير المقبل، كما نوهت الصحف اللندنية إلى أن الأمر لا يرتبط فقط بالمهاجم الكولومبي، بل هناك اتجاه قوي للاستغناء عن خدمات الإسباني البرازيلي دييجو كوستا المتعثر بشدة والذي سجل في مناسبتين فقط منذ بداية موسم 2015 - 2016، ومن المرجح أن يتحرك مورينيو خلف جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، وقد يفكر في التفاوض مع هيجواين نجم نابولي الإيطالي، ليكون أحدهما بديلاً في الصيف المقبل لكوستا.

في إنجلترا أيضاً يستعد مان يونايتد لمفاجأة جديدة وهي الاستعانة بخدمات النجم الألماني أرين روبن لاعب بايرن ميونيخ وفقاً لما كشفت عنه صحيفة «الميرور» اللندنية، والتي أضافت: «يبدو أن روين ليس سعيداً مع بايرن ميونيخ في الفترة الحالية، مما يمهد الطريق لليونايتد لمحاولة جلب اللاعب الهولندي، حيث يسعى لويس فان خال المدير الفني لفريق الشياطين الحمر لحل مشكلته الكبيرة التي تتمثل في عدم وجود لاعب جناح يتمكن من أخذ الفريق إلى الهجوم الفعال».

ويواجه روبن مشكلة تكتيكية فنية مع البايرن تتمثل في أن روبرت ليفاندوفسكي المهاجم والهداف الأول للفريق البارفاري يفضل اللعب إلى جوار الثنائي دوجلاس كوستا وكومان، لاعتقاده أن روبن لاعب أناني يميل إلى الأداء الفردي، وفي الوقت ذاته يبدو أن هناك تناغماً أكبر على الصعيد الهجومي بين موللر وليفا وكوستا بعيداً عن وجود روبن، مما يمهد الطريق للنجم الهولندي للعودة من جديد إلى البريميرليج ولكن عبر بوابة اليونايتد هذه المرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا