• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة يدعم مسفر بقوة

«الأبيض» الأولمبي يكسب تجربة السعودية بهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

كسب منتخبنا الوطني الأولمبي المباراة الودية أمام شقيقه المنتخب السعودي بهدف نظيف في التجربة الأولى التي جمعتهما مساء أمس الأول على أرضية ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي، ضمن تحضيرات الأبيض لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تحتضن منافساتها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 12 إلى 30 يناير المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم سلطان سيف.

وخرج‎ ‬منتخبنا ‬الأولمبي ‬بفوائد ‬عديدة ‬من ‬التجربة ‬السعودية، أولها ‬تحقيق ‬فوز ‬معنوي ‬هام ‬في ‬هذه ‬المرحلة، بجانب ‬خوض ‬مباراة ‬ضد ‬أحد ‬المنتخبات ‬القوية ‬في ‬القارة، بالإضافة ‬إلى ‬الوقوف ‬على ‬مدى ‬جاهزية ‬العناصر ‬في ‬ظل ‬اقتراب ‬النهائيات ‬الآسيوية.

ودخل الدكتور عبدالله مسفر مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي اللقاء بتشكيلة ضمت: أحمد شمبيه في حراسة المرمى، بجانب رباعي الدفاع عبدالله غانم وأحمد راشد وسعيد المنهالي وخلف الحوسني، وفي الوسط أحمد برمان وعبدالله النقبي وسالم علي، وثلاثي المقدمة الهجومية أحمد ربيع وسلطان سيف ووليد عمبر.

ووقف مسفر خلال اللقاء على مستوى 19 لاعباً، بعدما أشرك في الحصة الثانية كلاً من محمد سرور وسهيل المنصوري وسلطان السويدي وعبدالرحمن علي ومحمد جمعة وحسين عباس وسالم سعيد وإبراهيم سرحان.

وظهر «الأبيض» بمستوى جيد خلال شوطي اللقاء، وقدمت الأسماء الجديدة التي استدعاها الجهاز الفني مستويات جيدة، وبرز المهاجم وليد عمبر، الذي عاد لقائمة الأولمبي مجدداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا