• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

معرض توظيف 2014 يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

و ا م

تتواصل لليوم الثاني، فعاليات معرض توظيف 2014 الذي افتتحه أمس معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بمشاركة الهيئات والمؤسسات الحكومية المحلية.

وقد شهد جناح "برنامج بعثة" للمنح الدراسية اليوم، إحدى مبادرات صندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المعرض، إقبالا كبيرا في اليوم الأول حاصدا اهتماما من قبل الطلبة الزوار.

وتمثل "توظيف أبوظبي 2014" منصة يلتقي من خلالها شباب وشابات الإمارات خريجو الجامعات والمعاهد مع أصحاب العمل سواء الهيئات الحكومية أو شركات القطاع الخاص في خطوة لتقريب المسافة مع تطلعات الطلاب الإماراتيين المتميزين في مسيرتهم الأكاديمية وبالتالي مساعدتهم على التعرف على فرص العمل والنجاح المتوفرة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الإمارات.

ويقوم فريق عمل "برنامج بعثة" من خلال وجوده في المعرض، ضمن جناح صندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، بمناقشة فرص المنح الأكاديمية المتاحة والتي يوفرها حيث تشمل برامج البكالوريوس والماجستير في التخصصات العلمية لقطاع الاتصالات والمجالات المرتبطة به وللرد على استفسارات الطلاب والخريجين الجدد.

والهدف الرئيس من مشاركات الصندوق في فعاليات مثل "توظيف أبوظبي 2014" هو إبقاء قنوات التواصل مفتوحة مع الطلبة الإماراتيين لتوفير كافة الإمكانات لهم عبر تسخير جميع المتطلبات الأكاديمية المتاحة من جامعات وطنية توفر بيئة تعليمية متميزة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بما ينسجم مع الدور الريادي الذي يؤديه الصندوق في تنشئة جيل إماراتي يستثمر مواهبه في الابتكار والإبداع في استخدام الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقال الدكتور خليفة حمد حارب عضو مجلس الأمناء رئيس لجنة تقييم الجامعات لدى الصندوق إن الصندوق عمل منذ البداية إلى طرح مبادرة "برنامج بعثة" إيمانا بحاجة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات إلى استنهاض طاقات ومواهب الطلبة المواطنين لتشجيعهم على تحقيق المزيد من الإنجازات النوعية في قطاع العلوم والتكنولوجيا مؤكدا حرص الصندوق على المساهمة في دعم مسيرة الدولة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات الذي تحول إلى رافد أساسي من روافد الاقتصاد الإماراتي المتنوع في مصادره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا