• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زلاتكو: الفوز اليوم خطوة مهمة والتأهل ليس بأيدينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

وصف الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين مباراة اليوم أمام دبا الفجيرة التي يستضيفها ستاد هزاع بن زايد بالصعبة، من منطلق أنها تمثل لهم الفرصة الأخيرة للتأهل إلى الدور الثاني من كأس الخليج العربي، مؤكداً أنهم يسعون إلى الفوز بكامل النقاط، وهو الأمر الذي سيعزز من حظوظهم، إلا أن بلوغ مربع الكبار ليس بأيديهم، إنما يعتمد بالدرجة الأولى، بعد فوزهم في لقاء اليوم، على نتائج الفرق الأخرى في المجموعة الثانية.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي «سعدت كثيراً بأداء لاعبي العين في مباراة الجولة الخامسة أمام الفجيرة، وأتمنى أن يقدموا الليلة ذات المردود القوي أمام دبا».

وتابع «مباراة اليوم تعني الكثير لعدد من لاعبي العين، وتعتبر تحدياً بالنسبة لبعض اللاعبين الشباب، الذين يسعون إلى تأكيد أحقيتهم وجدارتهم بارتداء قميص العين والدفاع عن شعاره، كما أن المواجهة تعتبر إعداداً لبعض العناصر الأساسية للقاء بني ياس في المرحلة الثامنة من بطولة دوري الخليج العربي».

وأضاف «أدرك تماماً أن فرصتنا تقلصت، ولكن الحسابات تشير إلى أن حظوظنا ما زالت قائمة في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل لنصف النهائي، وذلك بعد أن أضعنا الفوز على الشارقة، وهو ما يفرض علينا الفوز على دبا وانتظار بقية النتائج، وإذا حالفنا التوفيق، فإن ذلك سيسعدنا كثيراً». وحول تصنيفه كثاني أفضل مدرب في كرواتيا بعد بيليتش مدرب وستهام الإنجليزي، قال زلاتكو «لا شك أن هذا يجعلني أشعر بالفخر والاعتزاز، وهو شرف كبير بالنسبة لي، إلا أن نجاح أي مدرب يجب أن يحسب للاعبين والإدارة والجهاز الفني المساعد والطبي والجماهير، وأتمنى أن أنال المركز الأول مستقبلاً، وحصولي على هذا المركز في ظل وجود هذا العدد الكبير من المدربين الكرواتيين في جميع أنحاء العالم يسعدني كثيراً، ويمنحني الدافع المعنوي لمتابعة مشواري الناجح مع العين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا