• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جوانزو يحفز لاعبيه بشعار «الأبطال من هنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تحت شعار «الأبطال ينتمون إلى هنا» دشن نادي جوانزو إيفرجراند حملته للمباراة النهائية بطولة دوري أبطال آسيا، والذي يحتضنه استاد تيانهي في مدينة جوانزو الصينية السبت المقبل، في إشارة إلى حضارة المدينة التي تعد ثالث أكبر المدن الصينية وأقدمها.

وتضمن شعار المباراة و«البوستر» الذي أطلقه نادي جوانزو إيفرجراند المعلومات الأساسية عن النهائي واسم الفريقين المتنافسين على اللقب جوانزو والأهلي، واسم الملعب الذي سوف يحتضن اللقاء وهو استاد تيانهي الذي يتسع لـ60 ألف متفرج.

تضمن «البوستر» صوراً لأبرز المعالم الأثرية والحضارية في مدينة جوانزو، وبجوارها صور أبرز 3 ناطحات سحاب في المدينة التي سبق واستضافت دورة الألعاب الآسيوية عام 2010، وبجوار كل ناطحة سحاب وضعت معلومة تخص المباراة النهائية. المعلومة الأولى كانت عبارة عن موعد إقامة المباراة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصين«الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات»، والمعلومة الثانية تاريخ يوم المباراة 21 نوفمبر، والمعلومة الثالثة والأخيرة سنة النسخة الحالية من البطولة الآسيوية 2015، وحرص نادي جوانزو إيفرجراند على أن تكون معلومات «البوستر» باللغتين الإنجليزية والصينية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا