• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

عبدالله موسى: الأهلي يستطيع «قلب الطاولة» بـ «الجهد المضاعف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد عبدالله موسى حارس الأهلي والإمارات والمنتخب الوطني السابق، أن «الفرسان» قادر على الظهور بصورة مشرفة، وتقديم مستوى متميز أمام جوانزو في إياب النهائي الآسيوي، وتحقيق إنجاز تاريخي لكرة الإمارات بصفة عامة، و«القلعة الحمراء» على وجه الخصوص.

واعتبر عبد الله موسى أن حظوظ الأهلي في التتويج باللقب كبيرة، وأنه لم يفقد فرصة المنافسة، رغم تعادله السلبي في الذهاب على استاد راشد، وقال: المطلوب من اللاعبين مضاعفة جهودهم في المواجهة الحاسمة في ملعب المنافس الصيني، والتركيز الجيد الذي يسمح لـ «الفرسان» بالظهور القوي لانتزاع اللقب من الصين.

وأشار إلى أن الشارع الرياضي يثق في ردة الفعل المطلوبة من لاعبي الأهلي في مباراة الإياب الحاسمة، ويدعم ظهورهم المشرف في هذه المرحلة المهمة من البطولة، وهم يحملون راية الوطن للدفاع.

وأضاف: «الفرسان» على قدر التوقعات المطلوبة لمنازلة جوانزو، وتجاوز كل الظروف التي تواجههم لتحقيق حلم العبور إلى منصة اللقب القاري، ونتمنى أن يحالفه التوفيق في حصد النتيجة المطلوبة، وكرة القدم لا تعترف سوى بالتضحيات الكبيرة من اللاعبين في جميع الأوقات والمناسبات، والتعادل في استاد راشد لا يعني أن الأمور أصبحت محسومة لمصلحة الفريق الصيني».

وأكد عبدالله موسى أن هناك شواهد عدة على بعض الأندية التي نجحت في قلب الطاولة في البطولة القارية، بفضل العزيمة القوية والإصرار الكبير على تحقيق النتائج المشرفة، وهذا ما نرجوه أن يحدث من لاعبي الأهلي على ملعب الفريق الصيني وأمام جماهيره.

وأضاف: تابعنا في مباراة الذهاب الماضية، اللوحة الوطنية الجميلة التي جسدت الحب والوفاء والولاء للوطن، وكنا نتمنى أن يتم تتويج هذا المشهد الرائع بالفوز على جوانزو، رغم ما حدث فإن الأمور لم تنته، وهناك فرصة أخرى أمام لاعبي الأهلي لتأكيد جدارتهم بالنتائج القوية التي حصلوا عليها في النسخة الحالية من البطولة الآسيوية، والتي قادتهم للمباراة النهائية.

وأوضح عبدالله موسى أن عدم تسجيل أي هدف في مرمى الأهلي، خلال مباراة الذهاب من الأمور الإيجابية التي ينبغي الاستفادة منها في الإياب، وهذا الأمر يمكن أن يكون بمصلحة «الفرسان»، خصوصاً أنه حال النجاح في هز شباك المنافس، فإن الأمور صعبة للغاية أمام الصينيين، وهذا الشيء يستدعي من لاعبي الأهلي استغلال كل الفرص المتاحة أمامهم وترجمتها إلى أهداف.

وأشار عبدالله موسى إلى أن لاعبي الأهلي ومدربهم الروماني أولاريو كوزمين يدركون أهمية الدور الذي ينتظرهم في المواجهة المقبلة، والطريقة المناسبة لمنازلة جوانزو على ملعبه، وهو الأمر الذي ينبغي أن يشيع الطمأنينة في نفوس الجماهير الإماراتية التي تنتظر النتيجة المطلوبة في مباراة الإياب التي تشهد تتويج أحد الفريقين باللقب القاري، ونتمنى أن يكون من مصلحة «الفرسان» للمرة الأولى بتاريخ النادي، ووجود الجماهير الإماراتية خلف الأهلي في الصين، يدعم معنويات اللاعبين في ملعب المنافس ويعزز الثقة في قدراتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا