• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لماذا رفضت فرنسا إلغاء مواجهة إنجلترا في ويمبلي؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

القاهرة- وليد عبداللطيف

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية أن رئيس الاتحاد الإنجليزي مارتن جلين أجرى اتصالا بنظيره الفرنسي ليبلغه بأنه لو قرر الجانب الفرنسي إلغاء المباراة الودية بين منتخبي إنجلترا وفرنسا المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل بملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، فإن الجانب الإنجليزي لن يشعر بأي ضيق وسيقدر تماما الظروف التي يمكن ان تدفع الجانب الفرنسي لاتخاذ مثل هذا القرار، إلا أن رئيس الاتحاد الفرنسي أكد أنه يرغب في إقامة المباراة في موعدها لأن إلغاءها يمكن أن يرسل رسالة خاطئة بأن الإرهاب انتصر هذه المرة على كرة القدم.

من ناحيته، أكد روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن الإصرار على إقامة مباراة إنجلترا وفرنسا، يبعث برسالة قوية تؤكد أن كرة القدم لم تهتز بسبب العمال الإرهابية الوحشية التي وقعت في باريس مساء الجمعة.

يذكر أن منتخب إنجلترا كان يلعب خارج أرضه مع منتخب إسبانيا عندما ضرب الإرهاب العاصمة الفرنسية باريس، غير أن الفريق الإنجليزي علم بتفاصيل وحجم الكارثة التي وقعت عندما عاد للفندق عقب اللقاء الذي انتهى بفوز إسبانيا 2-صفر. وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية إن اللاعبين الإنجليز وجهازهم الفني وقعوا تحت تأثير الصدمة عندما علموا بحجم الكارثة التي هزّت باريس.

وأكد هودجسون أن مباراة الثلاثاء بين إنجلترا وفرنسا ستمثل فرصة مهمة لكي يؤكد المنتخب الإنجليزي ومشجعوه على مساندتهم ودعمهم لأصدقائهم الفرنسيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا