• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

ميلان والبايرن ·· موقعة الثأر في سان سيرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

يسعى بايرن ميونيخ الألماني إلى الثأر من مضيفه ميلان الإيطالي عندما يلتقيان اليوم على ملعب ''سان سيرو'' في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وكان ميلان نفسه قد اخرج بايرن من الدور ثمن النهائي للمسابقة العام الماضي بعد تعادله وإياه 1-1 في ميونيخ وتفوقه عليه 4-1 في ميلانو.

ومما لا شك فيه ان الفريق البافاري لا يزال يشعر بطعم مرارة الخسارة المذكورة، وهو سيكون على أهبة الاستعداد لإذاقة الفريق اللومباردي جرعة من ''دواء'' المدرب الخبير اوتمار هيتسفيلد الذي كانت حنكته السبب الاول في تخطي فريقه لريال مدريد الاسباني في الدور السابق. وقال حارس مرمى بايرن اوليفر كان الذي لن يشارك في المباراة بداعي الايقاف: ''نشعر بأوجاع خسارة العام الماضي حتى اليوم''، مضيفا: ''نريد فعلا التعويض، وأعتقد أنه لدينا فرصة كبيرة هذه المرة، وخصوصا أن مباراة الرد ستكون على أرضنا''.

وسيحل مكان كان الحارس الشاب ميكايل رينسينج الذي سبق ان أعلن القائمون على بطل ألمانيا أنه سيكون الرقم 1 في الفريق عند اعتزال الأول، علما أن آخر مشاركة للأخير في دوري الابطال تعود الى المباراة التي تعادل فيها بايرن مع ميلان 1-1 العام الماضي.

وسيفتقد بايرن ميونيخ ايضا الى خدمات لاعب وسطه الهولندي مارك فان بومل الموقوف لطرده امام ريال مدريد، الا ان رجال هيتسفيلد يتمتعون بمعنويات عالية بعد فوزهم على شالكه متصدر ترتيب الدوري الالماني 2 - صفر السبت الماضي، ما أعادهم الى سكة المنافسة على اللقب المحلي قبل 7 مراحل على نهايته بفعل ابتعادهم بفارق 6 نقاط فقط عن صاحب المركز الاول.

ولا يتوقع ان يُجري هيتسفيلد تعديلات جذرية على تشكيلته وخصوصا من الناحية الهجومية التي يشغلها الثنائي لوكاس بودولسكي والهولندي روي ماكاي، الذي سجل في مرمى شالكه هدفه الـ 100 مع بايرن في مختلف المسابقات منذ انتقاله اليه من ديبورتيفو كورونا عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال