• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ريدناب في «المهمة 5» بين عَمان وسيدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

لندن (رويترز)

أبلغ هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير السابق وسائل إعلام بريطانية بأنه وافق على تدريب منتخب الأردن في مباراتيه ضد بنجلاديش وأستراليا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر.

وسيبدأ المدرب البالغ عمره 69 عاما عمله كمستشار لنادي ديربي كاونتي في دوري الدرجة الثانية الانجليزي، وسيجمع هذا المنصب مع قيادة المنتخب الأردني، وسيغادر بريطانيا متجهاً للشرق الأوسط بعد مباراة قمة محلية ضد نوتنجهام فورست يوم السبت القادم. وقال ريدناب إنه وافق على تقديم المساعدة بناء على طلب من الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الذي خسر في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) أمام السويسري جياني انفانتينو الشهر الماضي.

وأبلغ ريدناب صحيفة «صن» قائلاً: «ستكون فترة صعبة، أنا صديق للأمير علي، وأردت أن يخلف سيب بلاتر. طلب مني تدريب الفريق مباراتين ووافقت».

وأضاف: «سأذهب إلى مباراة فورست، ثم مباشرة إلى لندن لأتجه للأردن. الوقت ضيق لكني افتقدت الانشغال بكرة القدم».

ويلعب الأردن الذي يقوده بشكل مؤقت عبد الله أبو زمع، عقب استقالة البلجيكي بول بوت، في يناير الماضي ضد بنجلاديش يوم 24 مارس، ثم يواجه أستراليا في سيدني بعد 5 أيام أخرى وهو ما يعني أن ريد ناب يواجه مهمة بالغة الصعوبة في 5 أيام.

ويتأخر المنتخب الأردني بنقطتين عن أستراليا في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، مع صعود فريقين إلى الدور الثالث من أجل المنافسة على 4 بطاقات مؤهلة لنهائيات روسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا