• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

ضمن المرحلة الثالثة من مشروع البرشاء جنوب

"محمد بن راشد للإسكان" تعلن عن توزيع 180 مسكنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

و ا م

عقدت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مؤتمرا صحفيا اليوم، في مقر المؤسسة بدبي، للإعلان عن المرحلة الثالثة من توزيع مساكن البرشا جنوب.

وترأس المؤتمر سامي عبد الله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان بحضور كل من برهان الحباي مهندس مساعد المدير التنفيذي في القطاع الهندسي وجاسم حسين مدير إدارة المتعاملين ومحمد حميد المري مدير التنفيذي للقطاع المالي ومحمد بورحيمة مساعد مدير تنفيذي بقطاع الإسكان.

وقال سامي قرقاش أنه سيتم توزيع 180 مسكنا من مساكن البرشاء جنوب "المرحلة الثالثة" من مشروع 1240 مسكنا بالبرشاء بتكلفة إجمالية بلغت 203 ملايين و898 ألفا و742 درهما وعلى مساحة 20,5516 هكتار منها 31 مسكنا لفئة المنح و 149 مسكنا لفئة القروض كما تم توزيع 430 مسكنا من مساكن المنح والقروض خلال المرحلتين الأولى والثانية.

وأوضح قرقاش أن المساكن يتم توزيعها حسب مراحل الإنشاء على ست مجموعات بواقع 11 نموذجا للمساكن المؤلفة من 2 و3 و4 و5 غرفة نوم بدور واحد أو دورين في حين يتنوع كل نموذج بين 3 واجهات متميزة أندلسي واسلامي ومحلي بمساحات أراض سكنية مختلفة بمتوسط مساحة يبلغ 3,550 قدم مربع.

وأفاد بأن هذه المساكن ملبية لكل الشروط الصحية والترفيهية والجمالية وتتناسب مع احتياجات ونمط حياة الأسرة الإماراتية ..منوها أن المشروع متكامل ويعد جزءا من مبادرات مشاريع إسكان المواطنين التي تنفذها المؤسسة.

يذكر أن المرحلة الثالثة المنجزة حاليا بإجمالي 180 مسكنا كان قد بدأ العمل فيها بتاريخ 10 أكتوبر 2008 ويتوفر فيها نماذج المساكن 11 نموذجا على أن يخصص جزء من المساكن كمنحة لفئات الدخل المحدود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا