• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

خالد المدفع : الشارقة ينهي التعاقد مع المهاجم البرازيلي رينالدو رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

سعيد عبدالسلام:

يخيم الاستقرار على القلعة الشرقاوية بعدما وقع جميع اللاعبين على عقود الاحتراف في هدوء وجو أسري وأيضاً بعد تحديد الشارقة موقفه من المهاجم البرازيلي رينالدو والذي خلف الايراني رسول خطيبي.. لكنه لم يصل الى طموحات الشرقاوية بعدما شارك في 6 مباريات للفريق لم يسجل خلالها سوى هدف وحيد في دوري الاتصالات بمرمى الفجيرة.. فاتخذ المسؤولون قرارا جريئا وحاسما بإنهاء التعاقد معه واكمال الموسم الكروي بلاعب أجنبي واحد هو الايراني مسعود شجاعي ليضع المدرب البرازيلي للفريق ويبر كل اهتماماته على المهاجمين المحليين أمثال سالم سيف وسعيد الكاس وليعود العنبري الى قيادة الفريق من جديد بعدما شعر الشرقاوية أن الفريق ينقصه القائد في الملعب.

ورغم ان الخسارة الاخيرة التي مُني بها الفريق أمام الجزيرة قد أضاعت فرصة منافسة الفريق الشرقاوي على درع دوري هذا الموسم، إلا ان اللاعبين تداركوا أخطاءهم وطووا صفحة الجزيرة استعدادا للقاءات القادمة وأولها ديربي المدينة الباسمة والذي سيجمع الشارقة مع الشعب يوم الاثنين القادم.

وعن هذه الأمور بداية بلقاء الشعب قال خالد المدفع أمين السر العام لنادي الشارقة: إن لقاء الفريقين لا يخضع لأي معايير كونه ديربي يتمتع بخصوصية فائقة ودائما يحفل بالإثارة والقوة تجعله ذات طابع خاص.. كما ان تلك المباراة لا تخضع لأمور فنية أو تكتيكية.

ووفق جاهزية الفريقين أتوقع ان تخرج المباراة بمستوى عال يليق بسمعة الفريقين خاصة أن لاعبي الشارقة قد استوعبوا تماما خسارتهم الاخيرة أمام الجزيرة ولديهم رغبة قوية في محو الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق وتعويض ما فاتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال