• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

تغريم الشباب 10 آلاف على أحداث الشغب ومبعلي 10 آلاف على واقعة البصق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة توجيه عقوبة الإنذار وغرامة مالية قدرها عشرة آلاف درهم على نادي الشباب حيث ورد في تقرير مراقب المباراة والحكم قيام الجمهور في الدقيقة (83) من زمن مباراة الشباب مع الوحدة وبعد طرد لاعب من فريق النادي برمي أكواب مياه على أرضية الملعب وأثناء خروج طاقم التحكيم من الملعب باتجاه غرف الحكام قام جمهور النادي برمي أكواب المياه باتجاه الطاقم.

وفي الممر قام أحد جماهير النادي بضرب المساعد الثاني بقبضه يده على رأسه من الخلف ولاذ بالفرار ولم يتمكن رجال الأمن من القبض عليه.

كما قررت إيقاف اللاعب إيمان شكر الله مبعلي ثلاث مباريات منها عقوبة الطرد وغرامة مالية عشرة آلاف الغرامة المالية الخاصة بعقوبة الطرد وذلك بعد قيامه بالبصق على لاعب من الفريق المنافس.

وتغريم نادي دبي مبلغ 5 آلاف درهم نظراً لتأخر بداية الشوط الثاني من المباراة لمدة خمس دقائق وذلك لتأخر نزول الفريق وتوجيه عقوبة الانذار وغرامة مالية قدرها الف درهم لعلي بن محمد مساعد المدرب لاعتراضه على قرارات الحكم بطريقة فهيا نوع من التهجم.

وعقوبة الانذار وغرامة مالية قدرها الف درهم لراشد عبدالله إداري الفريق لتكرار اعتراضه على قرارات الحكم.

وتوجيه عقوبة الانذار وغرامة مالية قدرها ألف درهم لمحمد حميد المهيري مدير فريق الجزيرة نظراً لقيام الحكم بطرده وتوجيه عقوبة لفت نظر وغرامة مالية قدرها خمسمائة درهم لأحمد سعيد إبراهيم إداري الفريق لاعتراضه على قرارات الحكام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال