• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

ماجد ناصر : هوار هو الأخطر لكننا قادرون على إيقافه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

قال ماجد ناصر حارس مرمى الوصل إن مباراة اليوم صعبة بين فريقين كبيرين يسعى كل منهما إلى البطولة . وأضاف حارس الوصل والمنتخب أنه على الرغم من صعوبة المباراة ففي النهاية سنقول للفائز مبروك وللخاسر هارد لك .

وأكد أن المنافس العيناوي تحسن مستواه خلال الجولات الماضية تدريجياً وقدم مباريات أفضل إضافة إلى قيامه بتغير اللاعبين الأجانب حيث يملك حالياً اثنين من أفضل اللاعبين الأجانب في الدولة لكن الوصل أيضا يقدم عروضاً جيدة على الرغم من الهزيمة الأخيرة من الشعب ولكنه لا يزال يتصدر القمة ونحن قادرون على الفوز بالبطولتين مضيفا أن تركيز الفريق حالياً على بطولة الكأس حيث حافظ الجهاز الفني على بعض اللاعبين أمام الشعب خاصة وأن الدوري لا يزال طويلاً ويمكننا التعويض خلال الجولات المقبلة .

وقال إن من الطبيعي أن يكون هناك عبء كبير عليه وعلى زملائه باعتبار أنها المرة الأولى التي يخوض فيها العديد من اللاعبين مباراة نهائية حيث لم يخض أي منهم مباراة نهائية باستثنائه هو وخالد درويش حيث خاضا المباراة النهائية مع المنتخب في كأس الخليج الماضية مؤكدا أن ذلك يتطلب تركيزا أكبر وتحفيز زملائنا في الملعب مضيفا أنه بمزيد من التركيز لن تكون المباراة صعبة على اللاعبين .

وأعترف ماجد ناصر أن الفريق لم يكن على المستوى المطلوب أمام الشعب في الدوري وأن التركيز حاليا على مباراة اليوم مؤكدا قدرة فريقه على العودة بالكأس لأنه ليس هناك شيء صعب على الفهود والدليل ما فعلناه في مباراة الجزيرة وكذلك الأهلي حيث تأخرنا في البداية ولكننا نجحنا في التعديل في النصف الثاني وحققنا الفوز في المرتين. وعن أخطر لاعبي العين الذين سيعمل لهم حسابا خاصا قال إنه المحترف العراقي هوار محمد مؤكدا أن زملائه قادرون على إيقافه والحد من خطورته .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال