• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

معتز عبد الله: التاريخ يرجح كفة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

قال معتزعبد الله حارس مرمى العين: إن المباراة ستكون صعبة للفريقين، لأنها في نهائى الكأس، حيث لامجال للتعويض، وبلغة الارقام حالياً الوصل هو الأفضل، ولكن عودة للتاريخ العين أفضل في التعامل مع نهائي الكأس.

وأشار إلى أن كل لاعبي العين يحترمون الوصل وطموح لاعبيه، إلا أننا مصرون على تقديم كل ماعندنا من أجل الفوز بالكأس، ونسعى الى تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي. وأكد حارس العين أن المباراة النهائية تختلف عن المباريات السابقة للفريقين، والدليل أننا لعبنا سوياً مباراتين في كأس الاتحاد تغلبنا عليهم، وفي الدوري كان الفوزمن نصيبهم، لذلك كل بطولة منفصلة عن الأخرى، ونهائي الكأس يختلف كلياً عن أي بطولة أخرى. وأكد معتزعبد الله أن العين تجاوز البداية السيئة، وهناك 25 لاعباً جاهزاً للمباراة، وسنسعى لبذل الجهد من أجل الفوز باللقب، وأتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً، وأن تمتلئ مدينة زايد الرياضية، حيث إن نتائج الوصل الجيدة حافز كبير لجمهوره للحضور، وبالنسبة الى جماهير العين فقد عودتنا على الحضور والوقوف مع الفريق دائماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال