• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  12:24    ترامب يدين هجوم مانشستر، ويصف منفذيه " بالخاسرين الأشرار"         01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين     

السبسي في باريس متضامناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

تونس، باريس (وكالات)

دانت تونس الهجمات الإرهابية التي استهدفت الليلة قبل الماضية باريس وأسفرت عن مئات الضحايا متعهدة بالوقوف إلى جانب فرنسا في مكافحة الإرهاب. وتقدمت تونس بأحر التعازي وأصدقها إلى جمهورية فرنسا قيادة وشعباً وإلى عائلات الضحايا، معربة عن تضامنها الكامل مع فرنسا إثر هذه الأحداث المأساوية. وشدد بيان على أن «تونس التي شهدت بدورها أحداثاً إرهابية مماثلة، لن تدخر جهداً في الوقوف إلى جانب فرنسا وتكثيف التنسيق والتعاون معها للتصدي لظاهرة الإرهاب المعادية للقيم الإنسانية السامية».

ووصل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي باريس أمس، حيث التقى نظيره الفرنسي فرانسوا أولاند للتعبير عن تضامن تونس مع فرنسا ضد الهجمات الدامية. وقال السبسي في باريس «تونس لن تدخر أي جهد لتكثيف تعاونها مع فرنسا في مجابهة الإرهاب والوقوف إلى جانبها في هذه اللحظات العصيبة»، داعياً إلى تضامن دولي لمواجهة هذا الخطر».