• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

أبوظبي الرياضية تنقل نهائي الكأس بـ19 كاميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

وضعت قناة أبوظبي الرياضية كافة الامكانات لتقديم افضل نقل لمباراة نهائي الكأس ووضعت كافة الترتيبات التي تعكس مكانة هذه المباراة في نفوس الجميع، وسيقوم فريق مكون من 80 شخصا من مهندسين ومحللين ومذيعين ومخرجين بنقل المباراة لتعيشها الجماهير التي ستتابع عبر قناة أبوظبي كافة تفاصيلها.

وخصصت قناة أبوظبي الرياضية 19 كاميرا لنقل المباراة منها 13 كاميرا في الملعب و6 كاميرات للاستديو الذي سيقام في مدينة زايد الرياضية مستضيفة المباراة.

وسيقوم بالتعليق على المباراة المذيع فارس عوض فيما يتواصل من داخل الملعب محمد سالم وعيسى علوي وسيف سالم من داخل مدينة زايد مع المشاهدين من خلال أخذ انطباعات اللاعبين والجهازين الفنيين للفريقين والجماهير في المدرجات.

ويقدم استديو التحليل محمد الزعابي الذي يستضيف محمد عبيد حمدون وخليفة سليمان وفهد عبدالرحمن لتقديم التفاصيل الفنية الدقيقة لسير المباراة وتوقعاتهم الفنية لسيناريو اللقاء من خلال المعطيات الفنية ورؤيتهم التحليلية.

وتبدأ قناة ابوظبي مبكرا في ادخال المشاهدين أجواء المباراة من خلال الاستديو التحليلي الذي ستتخلله مداخلات المذيعين الموجودين داخل الملعب لنقل أجواء ما قبل المباراة بالصورة والصوت وتفاعلات الجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال