• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

؟؟ أعلنت سانجون كوربوريشن الكورية للتطوير العقاري، عن وضع حجر الأساس لبرج سانتفيل السكني في الخليج التجاري في دبي، وأقامت الشركة حفل تدشين في الموقع حضره يون سو جيون مؤسس ورئيس مجلس إدارة سانجون كوربوريشن، وسي بي بارك رئيس شركة سانجون كوربوريشن. واعتنت سانجون بأدق التفاصيل أثناء تشييد هذه ''الشقة النموذج'' والتي تعكس مفهوم الشركة الصحي المتمثل في استخدام مواد بناء صديقة للبيئة، ومراعاة أعلى معايير الجودة التي ستتم المحافظة عليها في كل مشاريع الشركة في المنطقة.

؟؟ تم تخصيص ريع يوم ''الترفيه الأول''، الذي استضافه فندق ومنتجع لو ميريديان العقه في شهر يناير الماضي والتي بلغت قيمتها أكثر من 10,000 درهم، لكل من مؤسسة ''سي فيريرز أنجل أبيل'' الخيرية وجمعية الفجيرة للمعاقين، وفي معرض تعليقه على الموضوع قال باتريك أنطاكي مدير عام فندق ومنتجع لو ميريديان العقه: شهد ''يوم الترفيه'' الأول الذي استضافه الفندق مؤخراً حضوراً كبيراً، إذ انه لمن المشجّع جداً رؤية الناس الكبار منهم والصغار يتدفقون من كافة أنحاء الإمارات ليقدموا الدعم الكبير لهذا الهدف النبيل، اليوم الذي كشف عن روح العطاء التي يتميز بها هذا الشعب''.

؟؟ فازت ''هايدر كونسلتنج'' بجائزة ''أفضل شركة استشارات عالمية للعام ''2007 التي تمنحها ''جمعية المهندسين الاستشاريين'' بالتعاون مع مجلة ''المهندس المدني الجديد'' الإنجليزية. وجاء إعلان نبأ الفوز خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي جرى في لندن الأسبوع الجاري.

؟؟ أقامت الشركة العربية للسيارات وكلاء نيسان في دبي والإمارات الشمالية حفلاً في صالة عرض نيسان لتكريم الفائزين الثلاثة في حملة أميال نيسان باترول التي أقيمت على مدى شهر كامل، شارك في الحملة من دبي والإمارات الشمالية 750 مالك لسيارة نيسان باترول سجلوا ليتنافسوا على الفوز بأعلى أميال قطعوها على متن سياراتهم.. وزع الجوائز ميشال عياط الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات.

؟؟ أعلن ''ستاندرد تشارترد'' عن تعيين سلطان السويدي مستشاراً أول للمصرف، حيث سيتولى مسؤولية المساهمة في التخطيط الاستراتيجي والتنسيق الحكومي، وشغل السويدي سابقاً أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وهو عضو منتخب في المجلس الوطني الاتحادي لدولة الإمارات. وقال نيجل جونز الرئيس التنفيذي لـ ''ستاندرد تشارترد'' في الإمارات: يتمتع السويدي بخبرات وعلاقات واسعة ستساعد على تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية، وتنسيق الاجتماعات بين كبار ممثلي ''ستاندرد تشارترد''، والشخصيات الرسمية وكبار المسؤولين في المؤسسات الحكومية. وسيتولى السويدي أيضاً، تقديم الاستشارات المتعلقة بالمتطلبات القانونية والأهداف طويلة الأجل والخطط الحكومية، كجزء من استراتيجيتنا الرامية إلى ريادة قطاع المؤسسات المصرفية الدولية في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال