• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنفذ مبادرات وطنية بيوم الشهيد

ولي عهد عجمان: ضرورة تعزيز «خيرية النعيمي» للشراكة المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

عجمان (وام)

استعرض مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية برئاسة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس الأمناء عدداً من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول أعمال المجلس في المجال الخيري.

حضر الاجتماع الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو الحاكم للشؤون الإدارية والمالية نائب رئيس المجلس، والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المديرة العامة للمؤسسة، وأعضاء مجلس الأمناء سالم بن أحمد النعيمي، وأحمد إبراهيم رئيس مكتب ولي العهد، ويحيى الريايسة مدير عام دائرة البلدية والتخطيط، ومحمد عبدالله الحمراني، وحمد تريم مدير المنطقة الطبية، وعدد من الموظفات بالمؤسسة.

ورحب سمو ولي العهد، خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة، بأعضاء مجلس الأمناء، مؤكداً ضرورة بذل مزيد من الجهود، وطرح أفكار ومقترحات جديدة، وتبني مشاريع خدمية مجتمعية، تدعم الفئات المستفيدة، وتعزيز الشراكة المجتمعية مع الجمعيات والهيئات الخيرية.

واطلع سمو الشيخ عمار النعيمي على سير العمل بالمقر الجديد بالمؤسسة مؤكداً أن العمل جارٍ به، حيث تمت بعض التعديلات عليه وإضافة بعض المحال التجارية في مقدمة المبنى، على أن يكون ريعها للمؤسسة.

واستعرضت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، خلال الاجتماع بعد الاطلاع على محضر الاجتماع السابق والتصديق عليه، العديد من الموضوعات في الشأن الخيري ومنها كيفية تطبيق النظام الأساسي للمؤسسة، مشيرة إلى أنه بعد تحويل ملكيات العقارات باسم المؤسسة، تم تسجيل وإثبات القيمة العقارية لها في سجلات المؤسسة المحاسبية، والعمل جارٍ لأثبات إيرادات التأجير لتلك العقارات في دفاتر وسجلات المؤسسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض