• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  01:34    عباس: قرار ترامب بشأن القدس جريمة كبرى        01:34    عباس يقول إن الفلسطينيين قد ينسحبون من عضوية المنظمات الدولية بسبب قرار ترامب بشأن القدس        01:35    عباس يحذر من انه "لا سلام ولا استقرار بدون القدس عاصمة لفلسطين"    

سوزوكي تستهدف زيادة حصتها في أسواق المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': كشفت ''سوزوكي موتورز كوربوريشن'' خلال اجتماع وكلاء الشركة الإقليميين الحصريين الذي عقد في دبي مؤخراً، عن خطة استراتيجية طموح لتعزيز حضورها في الشرق الأوسط لزيادة أرباحها وحصتها في أسواق المنطقة، وتم خلال الاجتماع استعراض الأفكار المتعلقة بسبل تحسين مبيعات الوكلاء بالإضافة إلى مناقشة خدمات ما بعد البيع بما يتناسب واحتياجات سوق السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

وقال كازيوكي ياماشيتا، نائب مدير مجموعة التسويق في الشرق الاوسط وأفريقيا لشركة ''سوزوكي موتورز كوربوريشن'' إن منطقة الشرق الأوسط تعتبر من أهم الأسواق بالنسبة لنا، ولاقت سياراتنا إقبالا كبيراً وأثبتت جدارتها في هذه السوق التي تشهد منافسة شديدة. وتابع: نقوم بتصميم السيارات التي تلائم متطلبات العملاء آخذين بعين الاعتبار معايير الرفاهية التي تهم محبي علامتنا التجارية. ونعكف حالياً على التحضير لإطلاق مجموعة متنوعة من الطرز الجديدة، الأمر الذي سيعزز من مكانتنا في سوق السيارات الإقليمية''. وأضاف ياماشيتا: ''نحن على ثقة من أن النجاح الكبير الذي أحرزناه حتى الآن سيساهم في ترسيخ مكانتنا في السوق ويدفعنا لتحقيق المزيد. ونحرص على الاستمرار في تصميم السيارات التي تواكب متطلبات العملاء والأسواق كي نعزز من ريادتنا في توفير السيارات التي تقدم مستويات عالية من الرفاهية''.

وتم خلال الاجتماع تسليط الضوء على إمكانية توحيد جهود الوكلاء الحصريين للشركة في المنطقة بهدف تعزيز العلامة التجارية ''سوزوكي'' وتوفير أفضل الحلول التسويقية والإعلانية في الشرق الأوسط. وقام المجتمعون بطرح العديد من الرؤى الخاصة بتنفيذ الخطط التسويقية السنوية والهادفة إلى مواجهة تحديات المنافسة التي يشهدها السوق. وتضمنت هذه الخطط القيام بحملات تسويقية لسيارات ''سوزوكي'' الجديدة خلال الأشهر الستة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال