• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

اتفاقية بين المصرف العقاري و ألفا داتا لتطوير البنية التحتية التقنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

وقع المصرف العقاري اتفاقية مع شركة ألفا داتا العاملة في مجال الحلول التقنية المتكاملة لتجهيز وبناء البنية التحتية التقنية الخاصة بالمباني الجديدة للمصرف بأحدث التقنيات الحديثة، وستتولى شركة ''ألفا داتا'' بموجب الاتفاقية إعداد وبناء البنية التحتية للمصرف وفقا لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا مدعمة بحلول من كبرى الشركات مثل نورتل. بالإضافة إلى إعداد الشبكة الداخلية للمصرف، وتزويدها بأحدث الحلول الأمنية ووسائل الحماية، وتشييد الموقع الاحتياطي الاحترازي للبيانات في فرع دبي. كما ستزود الشركة المصرف العقاري بأحدث نظام للهواتف الفرعية لبروتوكول الإنترنت الـشمٌمِوَُمَّ ةذ. وقد عملت ألفا داتا مع عدد من شركائها مثل ''نورتل نتوركس'' و''جونيبور'' و''بيلدن'' على توفير أعلى مستوى للخدمات والتقنيات الخاصة بربط الموقعين (أبوظبي ودبي).

وستتضمن الاتفاقية قيام المصرف باستخدام تقنية نظام صندوق البريد الموحد من نورتل والذي يسمح للمستخدم باستقبال الرسائل الصوتية الواردة والفاكس على بريده الإلكتروني، مما يزيد من القدرة الانتاجية والفعالية في العمل.

وقال عبدالعزيز الزعابي مدير عام المصرف العقاري ''بتوجهات ودعم مجلس إدارة المصرف لتوفير بنية تحتية تقنية ذات فعالية عالية، والاعتماد على أحدث ما توصلت إليه تقنية المعلومات، تم الاتفاق مع شركة ألفا داتا والتي تتمتع بخبرة طويلة في مجال الحلول التقنية المتكاملة لتغطية كافة متطلباتنا من الناحية التقنية''.

وقال معمر مقام مدير الحلول للقطاع المصرفي والمالي في ألفا داتا: قمنا في ألفا داتا بدمج أحدث الحلول التقنية من كبرى الشركات مع تخصيصها لتتلاءم مع متطلبات وطبيعة عمل بيئة المصرف العقاري''. وأضاف قائلا ''يتيح نظام صندوق البريد الموحد مشاركة الرسائل الصوتية الواردة والفاكس بين زملاء العمل عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف مع إمكانية إرفاق الملفات مما يتيح التواصل المباشر مع زملاء العمل والعملاء''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال