• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نهيان يحضر أفراح الحمادي والحوسني والكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أبوظبي، العين (الاتحاد)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، حفل العشاء الذي أقامه سالم علي الحمادي بمناسبة زفاف نجله سعود إلى كريمة خالد علي خليل الحوسني، وذلك في قاعة الاحتفالات في فندق إنتر كونتيننتال أبوظبي.

كما حضر الحفل عدد من وجهاء القبائل وكبار المسؤولين وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة، وجمع كبير من الأهل والأصدقاء، وتخللت الحفل عروض فنية لفرقة الإمارات الشعبية ابتهاجاً بالمناسبة.

كما حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع حفل الاستقبال الذي أقامه سيف خميس الكعبي بمناسبة زفاف نجله عبدالله إلى كريمة هلال محمد بن سهيل الكعبي، كما حضر الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول بقاعة الاحتفالات بمنطقة الخبيصي في مدينة العين عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات وأعيان القبائل، وجمع كبير من المهنئين والأهل والأصدقاء، وتخللت الحفل فقرات منوعة من التراث الشعبي ابتهاجاً بهذه المناسبة.

     
 

أدام الله شيوخنا

ما أجمل هذا المنظر , مشاركة شيوخنا الكرام كل أفراح و أحزان شعب هذه الدولة. ادامهم الله فخراً و ذخراً لهذه الدولة الفتية وأتم عليهم الصحة و العافية. أتمنى كل الخير لعائلة الحمادي والحوسني و الكعبي بمناسبة زفافهم. أدام الله افراحكم.

علياء الفلاسي | 2015-11-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض