• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يتخلص من عقدته أمام الأندية السعودية

«العميد» يكتب «سيناريو الإبداع» ويكسب «الجوهرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

مراد المصري (جدة)

فتح النصر صفحة جديدة في مواجهاته أمام الأندية السعودية في الشكل الجديد لمسابقة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق أول انتصار بعد أربع مباريات أمام أهلي جدة تعرض فيها لثلاث هزائم وتعادل مرة واحدة، لكنه رد الدين لجاره في نفس المدينة، حينما تفوق على الاتحاد أمس الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في مواجهة حاشدة ليلة أمس الأول في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول لدوري أبطال آسيا، ليتصدر «العميد» الترتيب برصيد 6 نقاط.

وكتب «الأزرق» سيناريو أنيق ترجمه بهدف بعد مرور أقل من 40 ثانية، ثم عاد وانتفض رغم إدراك أصحاب الأرض التعادل ليدك شباكهم بهدف ثاني قبل ربع ساعة على نهاية المباراة، ليفرض «الصمت» على أرجاء ملعب الجوهرة في جدة، حيث ارتفعت أهازيج الجماهير النصراوية التي زحفت إلى السعودية لمساندة فريقها، فوق صمت ما يقارب من 40 ألف متفرج.

وفرض البرازيلي نيلمار نفسه نجماً بإحراز الثنائية ليكون صاحب النصيب في أن يسجل الهدف رقم 100 في النسخة الحالية للبطولة، وسط أداء مميز من البوركيني جوناثان بترويبا وأحمد الياسي اللذين مهدا معاً الطريق نحو الهدف الثاني، فيما كان الأداء رجولياً في وسط الميدان بوجود عامر مبارك وخالد جلال، وفي الدفاع الذي تناوب فيه محمود خميس ومسعود سليمان وخليفة مبارك ومبارك سعيد، فيما خطف الحارس أحمد شمبيه الأضواء بتصديه الحاسم للكرة الخطيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ونقل أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة النصر، مباركة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة، الذي بارك الفوز، وأشاد بالروح القتالية وعزيمة الرجال التي ظهر عليها لاعبو النصر طوال دقائق اللقاء، إلى جانب تحليهم بالروح الرياضية العالية أمام أشقائهم فريق الاتحاد السعودي، لتكون المباراة لوحة أنيقة تعكس تطور الكرة الخليجية على المستوى الخليجي.

وأكد رئيس مجلس إدارة النصر، أن رغبة اللاعبين وتفانيه من أجل تحقيق الفوز، نابعة من حسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وإدراكهم لطموحات الجماهير التي تتطلع دائما نحو تحقيق الأفضل، وأن الإدارة ستواصل حرصها على توفير كافة المقومات اللازمة لهم من أجل النجاح في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا