• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«شؤون أسر الشهداء» يعتمد نشاطات يوم الشهيد تحت عنوان «لن ننسى تضحياتهم»

الإمارات تقف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لتضحيات الشهداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أعلن مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي عن النشاطات الرئيسية المعتمدة لإحياء الذكرى الأولى ليوم الشهيد في الثلاثين من نوفمبر الجاري وذلك في خطوة تهدف لتوحيد النسق العام للفعاليات الوطنية الخاصة بيوم الشهيد بما يليق بحجم وأهمية هذه المناسبة التي تجسد تقدير وإجلال مجتمع الإمارات بفئاته كافة لتضحيات كوكبة من أبنائه الذين قدموا أرواحهم كي ينعم الوطن بالأمن والطمأنينة والاستقرار.

وأوضح مكتب شؤون أسر الشهداء أن النشاطات الرئيسية ليوم الشهيد سيتم إطلاقها تحت مظلة حملة رئيسية تحمل عنوان «لن ننسى تضحياتهم» والتي تأتي تكريسا للأهمية الكبرى لإحياء الذكرى الأولى ليوم الشهيد وحرصا منه على تعزيز المشاركة المجتمعية في هذه المناسبة الوطنية. وتتضمن حملة «لن ننسى تضحياتهم» أربعة نشاطات رئيسية ترتكز في توجهاتها على تعزيز المشاركة المجتمعية من مختلف فئات المجتمع عبر إتاحة الفرص لهم للتعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الإمارات.

وتتيح النشاطات المعتمدة العديد من القنوات والأساليب للتعبير عن تقدير الإمارات لتضحيات شهدائها وذلك في توجه يتيح لكل شخص المشاركة بالطريقة التي تناسبه.

وسيطلق مكتب شؤون أسر الشهداء بالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام الوسم الخاص بالحملة الوطنية لإحياء الذكرى الأولى للشهداء وسيتم اطلاق وسم #لن_ننسى_تضحياتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليتاح المجال أمام أفراد المجتمع كافة للتفاعل مع الوسم والمشاركة بالصور والرسائل ومقاطع الفيديو الخاصة بهم والتي يعبرون من خلالها عن تقديرهم لتضحيات الشهداء وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي مبادرة رمزية تعبر عن مشاعر الامتنان والعرفان للتضحية الكبرى التي قدمها شهداء الإمارات فداء للوطن وذوداً عن حياضه ومكتسباته ترتكز فكرة نشاط المشاركة المجتمعية على قيام أفراد المجتمع بمبادرات تطوعية رمزية لخدمة مجتمع الإمارات. ... المزيد

     
 

فخر

ابكاني الموقف لمجرد تخيله. غذا سنقف جميعا للدعاء .. ولن ننسى انهم احياء عن ربهم يرزقون

Fawzeya almarzooqi | 2016-11-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض