• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

بولندا تستطلع الفرص الاستثمارية في جافزا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: أجرى وفد تجاري رفيع المستوى يمثل غرفة التجارة والصناعة البولندية محادثات مع مسؤولين في المنطقة الحرة لجبل علي ''جافزا'' حول تأسيس روابط تجارية واستثمارية نشطة بين الجانبين، والتقى الوفد الذي تألف من 18 عضوا يمثلون شريحة واسعة من القطاعات الصناعية والتجارية في بولندا، في المقر الرئيسي للمنطقة الحرة في جبل علي، إبراهيم الجناحي النائب الأول للمبيعات التجارية - جافزا حيث أطلعه على جافزا وشركتها الأم دبي العالمية.

ورحب الجناحي بتوسيع نطاق العلاقات التجارية بين الطرفين. وقال ''قامت بين بولندا ودبي على مدى السنوات السابقة علاقة تجارية وطيدة وهما حريصتان على استكشاف فرص جديدة للبناء على قاعدة هذه العلاقات. نحن واثقون بأن محادثاتنا ستساهم في تحديد ومتابعة مسارات الاستثمار المفيدة للجانبين''. وبلغت حجم المبادلات التجارية بين بولندا ودبي 961,5 مليون درهم (262 مليون دولار) عام ،2006 وذلك يمثل قفزة بنسبة 50% زيادة عن العام .2005

من جهته قال رئيس الوفد جانوس ويزنييفسكي نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة البولندية ''نتابع ومنذ زمن طويل التطور المذهل الذي تشهده دبي، وحددنا قطاعات متنوعة كهدف للاستثمار. هنالك فرصة كبيرة لزيادة أرقام التبادل التجاري بيننا ونتطلع قدما إلى تفاهم وشراكة طويلة الأمد مع جافزا''.

وكان برفقة ويزنييفسكي وفد من كبار رجال الأعمال البولنديين الذين يمثلون أعمالا متنوعة مثل الطيران، والصناعات الكيميائية، ومواد التجميل، والمعدات الصناعية، بالإضافة إلى ذلك لقد حضر الاجتماع أيضا قنصل بولندا في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال