• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«نيسان» تعزز الوعي بمخاطر استعمال الهواتف أثناء القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت نيسان عن تعاونها مع جامعتي تيكوم في دبي ومع مؤسسة السلامة على الطرقات في الإمارات العربية المتحدة (RoadSafetyUAE) لزيادة الوعي حول المخاطر الناتجة عن استعمال الهواتف الخليوية أثناء القيادة ولتشجيع الطلاب على القيادة بأمان.

وبنتيجة حملة التوعية التي أقامتها نيسان بالتعاون مع مؤسسة السلامة على الطرقات في الإمارات العربية المتحدة، تعهد أكثر من 2000 طالب بأن يعتمدوا مقاييس القيادة الآمنة ووعدوا بأن لا يستعملوا هواتفهم المحمولة أثناء القيادة وأن لا يتعدوا السرعات القصوى المحددة على الطرقات. كذلك تعهد هؤلاء الطلاب أن يضعوا أحزمة الأمان طيلة الوقت وأن يستعملوا مؤشرات الالتفاف في سياراتهم على الدوام.

وفي سياق تعاونها مع مؤسسة السلامة على الطرقات في الإمارات العربية المتحدة للعمل على زيادة الأمان والسلامة على الطرقات المحلية، طلبت نيسان من الطلاب أن يشاركوا في الاستبيان الذي أقامته مؤسسة السلامة على الطرقات عبر موقعها الإلكتروني.

كذلك أقامت نيسان محطات لألعاب الفيديو شارك فيها الطلاب واختبروا تجربة المنافسة على متن السيارات الافتراضية.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: «لا يقتصر عمل نيسان على صناعة السيارات وحسب، بل يتعداه الى الالتزام بزيادة مستويات السلامة والأمان على الطرقات وذلك من خلال تقنيات نيسان «الآمنة» والمبدعة وعبر حملاتها الخاصة بزيادة الوعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا