• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تتفاعل مع متعامليها بـ «المحادثة الفورية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت وزارة الداخلية خدمة المحادثة الفورية للجمهور على موقعها الإلكتروني www.moi.gov.ae وتطبيقها الذكي UAE-MOI بما يسهم في تعزيز قنوات الاتصال الفعال مع المتعاملين، مع مراعاة توفير موظف متخصص بالرد على مختلف الاستفسارات ذات الصلة بخدمات الوزارة الإلكترونية والذكية واستقبال الشكاوى، بجانب توفر الخدمة بصورة ميسرة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح المقدم فيصل محمد الشمري المدير التنفيذي لبرنامج الحكومة الذكية في وزارة الداخلية، أن خدمة المحادثة الفورية تم توفيرها باللغتين العربية والإنجليزية، مع مراعاة إتاحة المجال لاستقبال رسائل المتعاملين عبر البريد الإلكتروني في حال انشغال الموظف المعني بالرد على متعامل آخر، وبالتالي يستطيع مقدم الطلب أو صاحب الاستفسار إرسال ملاحظاته والتواصل مع الموظف المتخصص بشأنها لاحقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض