• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

هيئة الهلال الأحمر تنظم ورشة عمل لإعداد سفراء للوقاية من الإدمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

نظمت هيئة الهلال الأحمر الورشة السادسة لإعداد سفراء الهلال في مجال الوقاية من الإدمان بمقر جمعية الإرشاد الاجتماعي بعجمان ضمن الجهود المتواصلة لنشر الوعي بين كافة شرائح المجتمع بمخاطر المخدرات والتدخين.

وأكد السيد محمد ناصر السويدي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في عجمان أن المجتمع بحاجة إلى تضافر الجهـــــود للوقوف بقوة في وجه آفة المخــــدرات وذلك بتحصين الشباب بالمعرفـــة الكافيــــة وتقـــوية الوازع الديني من أجل التغلب على مخاطر الإدمان.

مشيرا إلى أن الإقبال الذي شهدته الورشة السادسة في مجال إعداد سفراء الهلال في مجال الوقاية من الإدمان بمشاركة''''50 طالبا من المراحل الثانوية والإعدادية يمثلون مختلف المدارس التابعة لمنطقة عجمان التعليمية يعد خطوة إيجابية تعزز جهود هيئة الهلال الأحمر وجهات الشراكة الداعمة لبرامجها من أجل زيادة الوعي بين شريحة الشباب بمخاطر المخدرات.

وأشار إلى حرص الهيئة على تقديم نماذج مشرفة من الشباب الحريصين على السلوكيات القويمة في مواجهة العادات والسلوكيات الدخيلة على المجتمع ومنها التدخين والمخدرات لافتا إلى مشاركة لاعب نادي الشعب عمران الجسمي بالحضور في الورشة لحث النشء على الالتزام بروح الفريق الواحد والعمل على مكافحة المخدرات.

من جانبها أكدت السيدة فتحية النظاري مديرة إدارة الإسعاف وسلامة المجتمع ان الهيئة تسعى لشحذ همم الشباب المتميزين دراسيا وتسخيرها في خدمة رسالتها تجاه المجتمع من خلال برنامجها في مجال الوقاية من الإدمان.'' وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال