• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في الطريق إلى كأس رئيس الدولة

اتحاد كلباء يتخطى الحصن.. والخليج يكسب حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

عزز اتحاد كلباء طموحاته في التأهل لكأس صاحب السمو رئيس الدولة بالفوز على دبا الحصن 3-1 بالمباراة التي أقيمت بمدينة كلباء أمس في ختام الأسبوع السابع لكأس الاتحاد.

ورفع كلباء رصيده إلى 12 نقطة من 7 مباريات لتنتعش آماله في مواصلة المنافسة حتى الأنفاس الأخيرة على البطاقة الثانية للتأهل لدور الـ 16 للكأس، بشرط الفوز بالمباراة المقبلة الأخيرة له أمام أسود العوير يوم 20 نوفمبر الجاري، فيما يمتلك دبا الحصن 6 نقاط من 6 مباريات لتتبدد آماله في التأهل للكأس الغالية.

أحرز هدف كلباء الأول ميشاك كوفي في الدقيقة 17، وسجل حمدان ناصر الهدف الثاني في الدقيقة 21، ثم أضاف يعقوب حسن الهدف الثالث في الدقيقة 65، وفى الدقيقة 89 أحرز محمد راشد سرور الهدف الوحيد لدبا الحصن.

وفى المباراة الثانية، عبرت سفينة الخليج بنجاح عقبة حتا بالفوز 4-3 في المباراة التي أقيمت بمدينة خورفكان، ورفع فريق الخليج رصيده إلى 10 نقاط من 7 مباريات لتنتعش آماله في التأهل للكأس الغالية، ولم تتبق له سوى مباراة واحدة بالأسبوع الأخير أمام عجمان، فيما توقف رصيد فريق حتا عند 10 نقاط.

نجح الخليج في خطف هدف مبكر بالدقيقة الثانية، سجله البرازيلي ديجو، لكن حتا تمكن من الرد سريعاً بهدف التعادل، الذي سجله البرازيلي تاسيو سانتوس بالدقيقة التاسعة، وفى الدقيقة 33 أحرز رودريجو الهدف الثاني للخليج لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء خورفكان أصحاب الأرض 2-1، ونجح البرازيلي ديجو في إحراز الهدف الثاني له والثالث للخليج بالدقيقة 62، ونجح سانتوس في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 70. وتمكن عبد العزيز عبد الله من إضافة الهدف الرابع للخليج في الدقيقة 86، وقلص سانتوس الفارق بإحراز الهدف الثالث لفريق حتا في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز الخليج 4/‏ 3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا