• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

توقيع اتفاقية توأمة بين مدينتي أبوظبي ومدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

وقعت بلدية أبوظبي وبلدية مدريد اتفاقية توأمة بين المدينتين وذلك في قصر الاليزيه في العاصمة مدريد.

وقام سعادة المهندس جمعة مبارك الجنيبي وكيل دائرة البلديات والزراعة ''بلدية أبوظبي'' وسعادة مانويل كوبو فيجا نائب محافظ بلدية مدريد بالتوقيع على الاتفاقية.

حضرالتوقيع المستشار راشد بخيت المنصوري القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الدولة في مدريد والسيد بدرو كالبو سوتيلو مدير العلاقات الدولية في بلدية مدريد والسيد الفارو إيرانزو جوتيرز مدير عام قسم السياسة الخارجية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في وزارة الخارجية والتعاون الإسبانية وعدد كبير من الشخصيات الرسمية في حكومة إقليم مدريد ممثلة لمختلف القطاعات الاقتصادية والسياحية والمؤسسات الثقافية والبيت العربي والسادة: المهندس عبد الله سعيد الشامسي، والمستشار عبد الله محمد العبيدلي، والمهندس صلاح عوض السراج أعضاء وفد بلدية أبوظبي.

وتهدف اتفاقية التوأمة إلى تفعيل التعاون المشترك بين المدينتين في مجال العمل البلدي والخدمات العامة تحت إطار عمل مشترك يهدف إلى دعم تبادل الخبرات والتنسيق ونقل المعلومات عن المشاريع المتعلقة بالتنمية الاقتصادية والتخطيط العمراني والحضري وكذلك التنسيق في مجالات التعاون الاقتصادي والثقافي والسياحي ودعم تبادل الزيارات بين المدينتين.

وقد رحب سعادة مانويل كوبو فيجا نائب محافظ بلدية مدريد بسعادة المهندس الجنيبي والوفد المرافق له في مدريد وأعرب عن سعادته بالتوصل إلى توقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً أهميتها للتقارب والتعريف الحضاري بين مواطني كلا المدينتين ورفع مستوى رفاهية الخدمات البلدية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال