• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جاسبار سجل هدفاً رائعاً

الماتادور ينهي انتصارات «الأسود الثلاثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أليكانتي (د ب أ)

حقق منتخب إسبانيا لكرة القدم انتصاراً معنوياً 2 - صفر على ضيفه منتخب إنجلترا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الجمعة بمدينة أليكانتي الإسبانية.

وفشل المنتخبان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن تتقدم إسبانيا بهدف حمل توقيع ماريو جاسبار في الدقيقة 72 من ضربة خلفية مزدوجة نفذها بطريقة رائعة واضعاً الكرة على يمين جو هارت حارس مرمى إنجلترا. وأضاف سانتي كازورلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل النهاية بخمس دقائق عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء على يمين هارت الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تحتضن شباكه.

وتأتي هذه المباراة في بداية استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل، وذلك عقب تأهلهما بجدارة إلى البطولة التي ستنطلق في العاشر من يونيو القادم. وتربع المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة) على صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة للبطولة والتي ضمت أيضاً منتخبات سويسرا وسلوفينيا وإستونيا وليتوانيا وسان مارينو، بعدما فاز في جميع مبارياته العشر في المجموعة، علماً بأنه المنتخب الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز.

في المقابل، تصدر منتخب إسبانيا، الذي يسعى للدفاع عن لقبه الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، المجموعة الثالثة والتي ضمت بجواره منتخبات سلوفاكيا وأوكرانيا وبيلاروس ومقدونيا ولكسمبورج، وذلك عقب فوزه في تسعة لقاءات مقابل خسارة وحيدة.

وينتظر المنتخبان قرعة النهائيات التي ستجرى 12 ديسمبر القادم بالعاصمة الفرنسية باريس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا