• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أنه ينتظر الفرصة بفارغ الصبر

أردا توران لـ «الاتحاد»: لا أزال أحلم بالمشاركة أمام الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

أكد أردا توران لاعب منتخب تركيا وبرشلونة الإسباني في تصريح خاص لـ«الاتحاد» أنه ينتظر بفارغ الصبر اللعب بصورة رسمية مع ناديه الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن غاب عن الفريق منذ انتقاله من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي بسبب العقوبات المفروضة على نادي برشلونة، والتي منعته من إجراء أي تعاقدات حتى يناير المقبل.

وأضاف توران عقب المباراة الودية، التي جمعت فريقه أمام منتخب قطر، والتي انتهت لصالح تركيا 2-1: «اللعب في التشكيلة الأساسية لبرشلونة ليس سهلاً وحجز مكان أساسي في تشكيلة الأسباني لويس إنريكي مدرب الفريق الكتالوني أمراً صعباً، ولكنني أتدرب بكل جدية وأبذل قصارى جهدي لحجز مقعد أساسي في تشكيلة الفريق الأساسية».

واستطرد قائلاً: «لم أشارك مع فريقي كما يعلم الجميع، ولكن دائماً أقوم بالتدريبات على أكمل وجه، ولم يؤثر غيابي عن الفريق الكتالوني في تواجدي مع المنتخب، حيث يتفهم المدرب فاتح تيريم وضعيتي وأعطاني برنامجاً خاصاً أقوم به من أجل الوصول للجاهزية التامة مع المنتخب».

وعن الكلاسيكو المقبل الذي يجمع برشلونة والريال 21 نوفمبر الجاري ومحاولات برشلونة لتسجيله بدلاً من رافينيا، الذي يغيب لنهاية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي، قال: «لا يمكنني أن أحلم بهذه المباراة، وأنا حزين للغياب عنها لأنها من اللقاءات التي تحمل طابعاً خاصاً، ولكن أطمح للمشاركة مع فريقي في مباريات أخرى عقب العودة وسأنتظر كلاسيكو الدور الثاني بشغف».

وتمنى توران الفوز لبرشلونة، وقال: «هذه المباريات لا تخضع لأي مقاييس، وخاصة في ظل تراجع مستوى ريال مدريد، والذي يبحث عن التعويض أمامنا في الوقت الذي نسعى فيه للفوز وتعويض الإصابات التي يعاني منها الفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا