• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة يستعد بقوة للقاء الشباب

بدر عبدالرحمن: «الملك» لايزال في قلب المنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

قال مدافع الشارقة المخضرم بدر عبد الرحمن، إن فريقه مازال في صلب المنافسة بكأس الخليج العربي، وإنه لم يفقد حظوظه رغم التعادل مع الجزيرة 4/4، وقال: «لعبنا مباراة جيدة وسجلنا أربعة أهداف، لكننا تلقينا ثلاثة أهداف في عشر دقائق تقريباً لعدم التركيز وبعض الأخطاء الفردية، ورغم ذلك فقد قدم الفريق مباراة جيدة، وبذل الجميع جهوداً واضحة، وكان لدينا إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية».

وأوضح اللاعب أن الشارقة مازال لديه مباراتان أمام الشباب والوحدة، وقال: «سوف نسعى بكل قوة لتحقيق الفوز من أجل التأهل لنصف النهائي»، وأوضح أن الفريق يتدرب بشكل قوي وروح معنوية عالية استعداداً للجولة التالية أمام الشباب من أجل تحقيق الفوز لتأمين موقف الفريق واستمراره في المنافسة على بطاقة التأهل.

وأشار بدر عبدالرحمن إلى أن الفريق يعمل بروح واحدة ومنظومة متكاملة، وأن الكل يتحمل النتائج بالقدر نفسه، لأن العمل الجماعي هو سمة الفريق، سواء في التدريبات أو داخل المستطيل الأخضر، وقال: «كلنا نعمل على قلب رجل واحد من أجل اسم ومكانة الشارقة».

ويواصل فريق الشارقة استعداداته لمباراته المقبلة أمام الشباب ضمن الجولة السادسة التي تقام على ملعب الشباب، وعمل المدرب بوناميجو على تقوية خط دفاع الفريق الذي تلقى أربعة أهداف في المباراة الأخيرة، وشهدت التدريبات تركيزاً واضحاً على المنظومة الدفاعية للفريق من أجل تصحيح الأخطاء وعدم تكرار ما حدث في مباراة الجزيرة.

وطلب المدرب من لاعبيه ضرورة تأمين مرمى الفريق، وعدم تلقي أهداف سهلة قد تؤثر على مسيرة الفريق في البطولة، وقال: «يجب أن نواصل مشوارنا بنجاح من أجل الوصول للمباراة النهائية».

من ناحية أخرى، تواصل فرق المراحل السنية بنادي الشارقة تفوقها وتألقها، حيث يتصدر فريق 17 سنة المجموعة الأولى بالدوري، كما يحتل فريق 16 سنة المركز الثاني لمجموعته عقب فوزه على الذيد 6/0، ويحتل فريق 14 سنة المركز الأول بعد فوزه على دبي 11/0، ومازال فريق تحت 21 سنة يتصدر مسابقته دون خسارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا