• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بدوره في دعم «الفرسان»

النابودة: الإعلام شريك استراتيجي في الإنجازات الرياضية بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نقل عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة شكر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، إلى المؤسسات الإعلامية الوطنية، لدورها الكبير الذي قامت به في تغطية مشوار «الفرسان» خلال مسيرته بدوري أبطال آسيا، والتي تكللت بالوصول إلى المباراة النهائية، والمنافسة على اللقب.

واستقبل النابودة أمس مسؤولي الأقسام الرياضية والإعلام الرياضي بالدولة، وهم يعقوب السعدي مدير قنوات أبوظبي الرياضية، وراشد أميري مدير قنوات دبي الرياضية، وراشد العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية، ومحمد البادع رئيس القسم الرياضي في صحيفة الاتحاد، وأحمد الحوري رئيس القسم الرياضي في صحيفة البيان، وضياء الدين علي رئيس القسم الرياضي في صحيفة الخليج، وأحمد أبوالشايب رئيس القسم الرياضي في صحيفة الإمارات اليوم، وأسامة أحمد رئيس القسم الرياضي في صحيفة الرؤية.

وأشاد النابودة بالجهد الوطني الذي قامت به جميع وسائل الإعلام في الدولة، وأسهمت في شحذ الهمم وتوفير المساندة والدعم المطلوبين للأهلي، من أجل الوصول إلى هذه المرحلة التاريخية.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الجلسة أن الإعلام والمؤسسات الإعلامية الوطنية الإماراتية، شريك استراتيجي لا غنى عنه في مختلف إنجازات الرياضة الإماراتية، ومن غير المساندة والدعم الإعلامي لا يمكن تحقيق الإنجازات والتغلب على التحديات.

وأشاد النابودة بالعمل الجبار الذي تقوم به وسائل الإعلام الوطنية المرئية والمقروءة والمسموعة في دعم «الفرسان» خلال مشواره في البطولة الآسيوية منذ بداية انطلاقة أدوارها التمهيدية، حتى وصول الفريق إلى المباراة النهائية.

وأضاف: بذلتم مجهوداً كبيراً خلال الفترة الأخيرة من خلال التغطية المتميزة وتفاعلكم مع جميع الأحداث الجارية في النادي الأهلي، وكنتم خير مثال للإعلام الرياضي المساند والداعم للفريق.

وقال النابودة: تبقى لمشوار «الفرسان» 90 دقيقة في الصين، وكلنا أمل أن يتوج مجهود الجميع بتحقيق اللقب، وإهدائه إلى شعب الإمارات، حيث أصطف الجميع من مختلف الأطياف مؤازراً ومسانداً للفريق في مبارياته، وأن تحقيق الإنجاز لن يكون مستحيلاً بإذن الله، لأننا نملك جيلاً ذهبياً من اللاعبين باستطاعتهم إدخال الفرحة في قلوب الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا