• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فوزي: تخطينا «الكبوة» وقادرون على بلوغ «المونديال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

كوالالمبور (الاتحاد)

أكد محمد فوزي مدافع العين المنتخب الوطني، أن «الأبيض» تخطى الكبوة غير الطبيعية، التي مرت به أمام فلسطين والسعودية، في مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، مشيراً إلى أن «الأبيض» قادر على التأهل إلى «موسكو 2018» بفضل عزيمة وإصرار اللاعبين، والدعم الجماهيري لمسيرة الفريق بأكمله.

وقال: حريصون على تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة، لكن ما حدث في لقاء «الأخضر» مجرد «كبوة» وانتهت، وتخطيناها تماماً، والمعنويات الآن في «عنان السماء»، وهدفنا العودة إلى الانتصارات وصدارة المجموعة، لأن الخسارة لم تطيح بنا من التصفيات، بل قوتنا أكثر، وجعلتنا في قمة التركيز والحماس.

وأضاف: قاردون على التأهل إلى المونديال، وبطاقة الصعود إلى «موسكو 2018» لا تزال في الملعب، وعلينا أن نقاتل، من أجل الظفر بها.

وأضاف: كلنا أمل في التأهل للمونديال وتمثيل الإمارات بالمحفل العالمي، وأيضاً ثقة في قدرة اللاعبين على تحقيق هذا الحلم.

وأشاد فوزي بالروح العائلية التي تميز تشكيلة المنتخب، مهما دخل عليها من عناصر جديدة في كل مرة، وقال: دائماً في معسكرات المنتخب، نكون في قمة التركيز والروح القتالية العالية، وهناك انسجام كبير للغاية بين جميع العناصر، ونحن أسرة واحدة، كما تشهد التدريبات قتال جميع اللاعبين، على فرصة نيل شرف تمثيل الإمارات في المباريات، ومنذ كنا صغاراً نلعب ونساعد بعضنا البعض، ولا فارق بين أساسي واحتياطي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا