• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ارتياح لتألق الوجوه الجديدة

منتخبنا يتدرب في ««بيركنز» بسبب الرجبي والكريكت!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

معتز الشامي (كوالالمبور)

أدى منتخبنا الوطني تدريبه الأول مساء أمس، على ملعب أكاديمية بيركنز، القريبة من استاد شاه علم في كوالالمبور، وهو نفسه الذي تدرب فيه المنتخب السعودي، قبل مواجهة ماليزيا في سبتمبر الماضي، ويعد أقل في المستوى بعض الشيء، من الملعب الذي سبق وأن تدرب عليه منتخبنا، خلال معسكر كوالالمبور في يونيو الماضي، قبل مواجهة تيمور الشرقية، في بداية مشوار التصفيات الحالية.

وذلك لأن ملعب بيركنز، هو الوحيد المتوافر، في ظل انشغال باقي الملاعب، بتدريبات الكريكت والرجبي، بصفتهما اللعبات الشعبية الأساسية في ماليزيا، ويعد الملعب مقبولاً، رغم ارتفاع العشب، فضلاً عن أنه ملعب مفتوح على الشارع الرئيس، ومن دون خدمات أو مدرجات وغرف لخلع الملابس، بخلاف الإضاءة المتواضعة للغاية.

واضطر جهاز المنتخب إلى الموافقة على الملعب، بسبب انشغال الملاعب القريب من مقر الإقامة، باستضافة تدريبات الرجبي والكريكت، خاصة أن اليوم وأمس عطلة أسبوعية في ماليزيا، كما أن ملعب التدريب تم تخصيصه من الاتحاد الماليزي، ورغم ذلك قام الجهاز الإداري، بجهود جبارة البحث عن بدائل.

أما عن التدريبات أمس، فقد أداها اللاعبون بروح معنوية عالية، بينما يؤدي المنتخب تدريبه غداً على استاد شاه علم الذي يستضيف المباراة أمام المنتخب الماليزي، ولم تؤثر حالة الملعب، في الروح المعنوية العالية للبعثة، بل أدى المنتخب تدريبه بمنتهى الجدية مساء أمس، بمشاركة جميع اللاعبين وبحضور أفراد الجهازين الإداري والفني، وحرصت وسائل الإعلام المرافقة للمنتخب، على الحضور وتغطية التدريبات، حيث سمح المهندس مهدي علي، بفتح المران أمام الإعلاميين بالكامل.

ووضح في أروقة المعسكر، مدى تحلي عناصر الفريق بالجدية والتركيز المطلوبين، من أجل مواصلة المشوار بثقة وحصد النقاط أملاً في العودة إلى الصدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا