• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

زلاتكو يحل ثانياً في قائمة أفضل مدرب كرواتي

بابل يعود لتدريبات العين بـ«نيو لوك» بعد استيفاء العقوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

بعد أن أمضى العقوبة الفنية والإدارية التي فرضتها عليه اللجنة الفنية بنادي العين وصادق عليها الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عاد المحترف الهولندي ريان بابل مجدداً للدخول في تدريبات فريق الكرة الأول، حيث شارك في المران الذي جرى مساء أمس الأول على ستاد خليفة بن زايد، ضمن استعدادات الفريق لخوض آخر مبارياته في دور المجموعات في كأس الخليج العربي، والتي يستضيف فيها فريق دبا الفجيرة في الخامسة إلا الربع مساء الغد على ستاد هزاع بن زايد.

وشارك بابل في الحصة التدريبية بروح معنوية عالية وحماس كبير ودخل إلى أرضية الملعب بـ«نيو لوك» بعد أن حلق لحيته بالكامل، في إشارة إلى أنه قد قرر تغيير صورته داخل وخارج الملعب والدخول في تحدٍ جديد مع النفس وتغيير الصورة المهزوزة التي ظهر بها في المباريات السابقة، والتي لم يقدم خلالها المردود الفني المنتظر منه وجاء أداؤه ضعيفاً ما أثار غضب جماهير العين التي عبرت عنه في أكثر من مناسبة والذي رد عليه اللاعب بتصرفاتٍ غير لائقة صدرت منه مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى ردة فعل غاضبة من جانب «الأمة العيناوية» لتقرر اللجنة الفنية معاقبته على هذه التصرفات.

وكان بابل قد غاب عن مباراة العين الأخيرة التي حل فيها ضيفاً على فريق الفجيرة وجاءت ضمن الجولة الخامسة من بطولة كأس الخليج العربي والتي حسمها الزعيم بهدفين مقابل هدف واحد.

واعترف اللاعب في اجتماعه مع اللجنة الفنية بأنه لم يظهر بالمستوى المطلوب بنسبة 100% ووعد الجميع بأن يعمل على إظهار أفضل ما لديه في المرحلة القادمة بعد أن استوعب الدرس وينتظر مساندة جماهير النادي له ولجميع زملائه بالفريق خلال الاستحقاقات القادمة، كما تمنى أن تثق فيه الجماهير العيناوية وأن تمنحنه فرصة أخيرة حتى يتمكن من الظهور الذي يتسق مع تطلعات النادي وطموحاته. من جهة أخرى حصل الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين على المركز الثاني في قائمة أفضل المدربين ببلاده خلف مواطنه بيليتش مدرب وستهام الإنجليزي الذي حل في المركز الأول حسب التصنيف العالمي الأخير.

ويذكر أن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم قد أبدى رغبته في وقت سابق في الحصول على موافقة زلاتكو ليتولى تدريب المنتخب الكرواتي الأول، إلا أن الأخير قرر الاستمرار مع العين لبلوغ الطموحات التي خطط لها مع إدارة النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا