• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجنوب أفريقي لورانس بطل النسخة الرابعة

كامبل يتوج بلقب ختامية «جولف مينا» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

العين (الاتحاد)

توج الإنجليزي سكوت كامبل بلقب الجولة الختامية لبطولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي استضافها نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ونظمتها مؤسسة الجولف في دبي ضمن المبادرات الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

ورغم فوز الإنجليزي بلقب بطولة العين، إلا أن الأنظار توجهت نحو الجنوب أفريقي ثريستون لورانس الذي حفر اسمه في سجل أبطال جولة الجولف في دول مينا، بعدما توج بلقب النسخة الرابعة للجولة، بعدما رفع مجموع جوائزه المالية بالمجموع العام إلى 27,679 دولار أميركي، فيما جاء بالمركز الثاني جابرييل كانيزاريس بمجموع 20,379 دولار، وبالمركز الثالث الاسكتلندي بول دورتي بمجموع 19,135 دولار.

ونجح كامبل في تحقيق 69 ضربة في اليوم الختامي، لينهي المنافسات بمجموع 15 ضربة تحت المعدل، وتقدم بفارق ضربتين على الجنوب أفريقي تايلر هوجارتي والإنجليزي كريج هينتون اللذين تساويا بمجموع 13 ضربة تحت المعدل.

من جانبه، حقق جيمس ألن المركز الخامس برصيد 10 ضربات تحت المعدل، ليضمن التتويج بلقب فئة الهواة في النسخة الرابعة للجولة، بعدما رفع رصيده إلى 378 نقطة، فيما جاء بالمركز الثاني الهندي ريحان توماس المقيم في الدولة، برصيد 289 نقطة، وجاء ثالثاً المغربي كريم حالي برصيد 190 نقطة، والذي ضمن لقب الهواة على صعيد جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب، والتي ذهب لقب المحترفين فيها للمغربي فيصل السيرجيني.

وقام محمد جمعة بوعميم رئيس جولة الجولف في دول مينا، وراشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وسيف ثابت من مجلس أبوظبي الرياضي، بتتويج الفائزين بألقاب البطولة والجولة في ختام المنافسات.

وتقدم محمد جمعة بوعميم بالشكر والتقدير إلى كافة الجهات والأندية التي ساهمت بنجاح فعاليات النسخة الرابعة لجولة الجولف في دول مينا، مثمناً الصورة الأنيقة التي خرجت بها البطولة الختامية التي أقيمت في العين.

وأوضح بوعميم أن توزع ألقاب الجولات بين اللاعبين المشاركين دلالة على قوة النسخة الحالية، وارتفاع مستوى المشاركين، فيما عبر عن إعجابه بتطور مستويات اللاعبين العرب ونجاحهم بكسر حاجز الرهبة ومنافسة أقوى الأسماء العالمية، فيما تشهد الجولة نقلة كبيرة العام المقبل مع إطلاق الجولة التأهيلية في إسبانيا، وإطلاق بطولات في دول أخرى في المنطقة والقارتين الآسيوية والأوروبية. وأكد الجنوب أفريقي ثريستون لورانس، أن تتويجه بلقب النسخة الرابعة المكافأة المثالية بالنسبة له، التتويج يشكل دافعاً كبيراً لمواصلة مسيرتي والتطلع للتواجد في البطولات الكبرى من خلال الاستفادة من بطاقات التأهل التي تمنحها المنافسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا