• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

600 شركة تتنافس في سباق دبي داش للجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

برعاية مجلس دبي الرياضي ينطلق في التاسع من ديسمبر المقبل بمدينة دبي الرياضية سباق «دبي داش» بمشاركة أكثر من 600 شركة يتنافسون في سباق الجري المتتابع لمسافة 15 كيلومتراً مقسمين إلى فرق كل فريق يتكون من 8 إلى 10 أفراد بحيث يقطع كل مشارك مسافة 1.5 كيلومتر، والمشاركة مفتوحة لجميع الفئات من المحترفين والهواة.

وسيتم تنظيم حصص تدريبية للمشاركين بالمنافسات في إطار الاستعداد للسباق خلال الاحتفالات باليوم الرياضي الوطني يوم 25 نوفمبر الجاري الذي يقام تحت شعار «الإمارات - تجمعنا» وينظم خلاله مجلس دبي الرياضي 44 فعالية رياضية في أرجاء دبي كافة، وستقوم الفرق بإجراء الحصص من خلال المشاركة قي فعاليات اليوم الرياضي الوطني.

وقال ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي: «يسر مجلس دبي الرياضي دعم هذه الفعالية المميزة والأولى من نوعها التي يتم تنظيمها بالدولة، كما تسعدنا إضافة سباق (دبي داش) لأجندة الفعاليات الرياضية بإمارة دبي ابتداءً من عام 2015».

من جانبها، قالت سالي جراندر من شركة إنتر أكت للفعاليات المنظمة لسباق دبي داش: «نحن سعداء لتفاعل المجتمع مع هذه الفعالية المميزة، حيث سارعت العديد من الشركات التي تحرص على الارتقاء بصحة موظفيها، وتحقيق سعادتهم للتسجيل في الحدث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا